أسباب وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم عن 62 عاما - المُحيط

أسباب وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم عن 62 عاما

محتويات

    ولد الفنان شعبان عبد الرحيم في القاهرة في حي الشرابية، واسمه الحقيقي هو قاسم واختير له اسم شعبان للوسط الفني، حيث ان حياته الشخصية نسبة الى ولادته في شهر شعبان، ومن اشهر اغانيه اغنية انا بكره اسرائيل، والتي قد استوحاها من احداث انتفاضة الاقصى الفلسطينية، والتي قد اثارت ردود افعال كبيرة محلية وعربية، حيث اتهمت شبكة سي ان ان الاخباربة الامريكية، وذالك بالتحريض على اسرائيل، حيث اعتبرها العديد على الجانب الاخر، وذالك تعبير على النبض للشارع المصري والعربي ايضاً.

    اسباب وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم

    توفي الفنان شعبان عبد الرحيم اليوم الثلاثاء، وذالك عن عمر يناهز الاثنان والستون سنة، وذالك كان في مستشفى المعادي العسكري، بعد ان تدهورة حالته الصحية ونتيجة لآلام حادة في العظام وغير ذالك من الامراض.

    حيث اكدت المصادر الطبية داخل مستشفى المعادي العسكرية نبأ وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم، وقالت المصادر الطبية

    “رحل عن عالمنا المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، في الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء، داخل مستشفى المعادي العسكري”.

    الحالة الصحية للفنان شعبان عبد الرحيم

    حيث قالت مصادر طبية ان حالة الفنان شعبان عبد الرحيم قد تدهورت في الساعات الاولى من صباح اليوم، وتم عرضه وادخاله الى غرفة العناية المركز، وحاولوا انقاذه ولكن توفي بسبب عدة امراض يعاني منها شعبان منذ وقت طويل، ومن ضمن الامراض التي قد ارتكبته مرض الضغط ومرض القلب والسكري، وامراض العظام ايضاً.

    موعد جنازة الفنان شعبان عبد الرحيم

    من المتوقع ان تعلن اسرة الفنان شعبان عبد الرحيم عن موعد الجنازة وذالك خلال الدقائق القادمة، وايضا تفاصيلها وموعد العزاء ومكانه، حتيى يتمكن الجميع من حضور الجنازة وتأدية الوجب في حق الفنان شعبان عبد الرحيم.

    حيث احيا الفنان شعبان عبد الرحيم في وقت سابق احدى الحفلات في المملكة العربية السعودية، وذالك ضمن حفلات ليالي المحلروسة في موسم الرياض، وذالك قبل ايام قليلة، واحيا حفلات وهو جالس على الكرسي المتحرك نظراً لاصابته في مشاكل عديدة في العظام.

    وطرح الفنان شعبان عبد الرحيم، مؤخرا أغنية جديدة مهاجما فيها قناة الجزيرة نظرا لتحريضها ضد مصر عبر قنواتها، والأغنية من كلمات الشاعر إسلام خليل، وقدم شعبان وإسلام الأغنية كـ”ديو” لفضح أكاذيب الجزيرة.

    ضجة اعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي

    اثارت الضجة الاعلامية عير مواقع التواصل الاجتماعي وذالك بسبب وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم، وذالك اكد نجله عبر تصريح خاص مع الوكالات الاخبارية، عن وفاة والده الفنان شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز 62عام، في مستشفى المعادي العسكري وذالك منذ وقت قليل.

    حيث كان الفنان شعبان عبد الرحيم، قد طرح مؤخراً اغنية جديدة وهاجم فيها قناة الجزيرة، وذالك نظراً لتحريضها ضد مصر عبر القنوات والاغنية من كلمات الشاعر اسلام خليل كديو .

    عاش الفنان شعبان عبد الرحيم في مدينة القاهرة، وتقدم للفن المصري الشعبي في وقت متأخر من عمره، وقد انشهر في اغنية انا بكره اسرائيل، وكانت من اولى اغنياته الشعبية، وعمل في المجال الفني عبر القنوات المصرية المتعددة، رحمه الله واحسن عزائه، ودمتم بخير.

    أسباب وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم عن 62 عاما


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً