ما هي قصة قمر المغدورة بالتفصيل، لقد شغلت قصة قمر المغدورة مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في أعقاب الجريمة النكراء التي هزت المملكة العربية السعودية، وقد بدأ الكثير من المواطنين السعوديين البحث حول هذه القضية وما أسبابها والدوافع التي تكمن وراءها، حيث ظهرت بعض المعلومات المتعلقة بقصتها وحادثة مقتلها من خلال بعض البوستات والتويتات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بل تصدر ترند قمر المغدورة قائمة البحث عبر تويتر، ولذلك نضعكم في صورة ما هي قصة قمر المغدورة بالتفصيل، تابعوا القراءة.

ما هي قصة قمر المغدورة

كانت بداية القصة عند العثور على جثة الفتاة الشابة قمر في منطقة الخرج بالمملكة العربية السعودية، ويأتي ذلك في أعقاب اختفاءها لمدة خمسة أيام على التوالي، وقد ظهر في وقت سابق فيديو تظهر فيه سيدة مسنة تطالب ابنها ويدعى أحمد بإعادة ابنتها أي شقيقته، كما دعته إلى عدم إيذائها أو إلحاق الضرر بها بأي شكل كان سواء من قِبله أو من قِبل أخيه الآخر، مما دفع المواطنون إلى نشر الفيديو على نطاق واسع.

فيما أشار أحد الحسابات على تويتر باسم منال أن المغدورة قمر تم قتلها على يد شقيقها خنقاً، وقد طالب السلطات السعودية بالتحقيق معه، والتحفظ عليه وعدم إطلاق سراحه خوفاً من إلحاقه الأذى بها بعد نشرها لتفاصيل الحادثة.

وفي التفاصيل حول أسباب قتل أحمد لشقيقته قمر حسب ما جاء عبر حساب تويتر بأن حادثة القتل هذه جاءت بدافع الشرف، وذلك بعد قيام قمر بالتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى قيامها ببث فيديوهات ومقاطع صوتية يظهر فيها صوتها جلياََ، وقيامها بإظهار صورها على هذه المواقع، وهذا ما تعارضه بعض المناطق في المملكة العربية السعودية ودول عربية أخرى.

قصة قمر الخرج كاملة

ووفق ما صرح الحساب الموجود على تويتر أن قمر تمتلك حساب على تطبيق السناب شات، وقد كان السناب الخاص بها مفتوحاً، ما مكّن شقيقها من تصفحه ومعرفة ما بداخله ومعرفة نمط حياتها وانفتاحها على العالم الافتراضي، ما دفعه لخطفها وقتلها عن طريق الخنق.

يُذكر أن الضحية قمر تبلغ من العمر سبعة وعشرين ربيعاً، وتعمل موظف في إحدى الدوائر الحكومية، بينما يبلغ شقيقها أحمد ستة وعشرني عاماً، وهو الذي قام بالتخطيط لهذه الجريمة فيما وقع التنفيذ على عاتق شقيقه ناصر البالغ من العمر عشرين عاماً.

وقد لاقت حادثة مقتل قمر موجة عارمة من السخط والغضب عبر سناب شات كون حسابها مفتوحاً وعاماً للجميع، وبذلك نكون أوضحنا ما هي قصة قمر المغدورة بالتفصيل.