من هو لاري كينج ويكيبيديا، جمي الشخصيات المهمة صاحبة الأدوار المهمة والبارزة في المجتمعات ، الذين تركوا بصمة مدهشة وتأثير رائع في مجتمعهم، هذه الشخصيات تحترم وتقدر على جهودها البناءة تجاه مجتمعهم، فنجد الكثيرون من المهتمين والذين لديهم فضول جرار من أجل التعرف على تفاصيل أكثر من حياتهم، ونشأتهم وسيرتهم الذاتية، ومن أحد الشخصيات التي تزايد البحث حولها هي شخصية لاري كينج، فمن هو لاري كينج، وما هي أعماله، وما هي التفاصيل المهمة التي حركت الكثيرون للبحث عن اسمه في محركات جوجل، كل هذه التفاصيل سنتعرف عليها من خلال المقالة المصنفة ضمن الشخصيات المنشورة بعنوان من هو لاري كينج ويكيبيديا؟

من هو لاري كينج

بداية ومن خلال هذه المقالة سنقدم لكم الرد على التساؤل المطروح لدينا وهو النص التالي:من هو لاري كينج ويكيبيديا، وذلك نظرا لكثرة التساؤلات الباحثة عن السيرة الذاتية ل لاري كينج.

لاري كينج هو إعلامي ومقدم لبرامج على قنوات الإذاعة الأمريكية، من مواليد تاريخ 19 نوفمبر 1933، الاسم الأصلي هو هو Lawrence Harvey Zeiger، حيث ولد لاري كينغ لأسرة يهودية روسية مهاجرة في بروكلين بنيويورك،وقد توفى والد لاري كينج  وهو في التاسعة من عمره، إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، وبعد ذلك بقي لاري و أخوه الأصغر سنا تحت وصاية والدته وسعت من أجل تربيتهم، وعند انتهاء لاري كينج من المرحلة الثانوية توجه إلى العمل من أجل مساعدة والدته في المصاريف، وبقيت أمهم ترعاهم إلى أن وافتها المنية، ومرضت أمه، وقل اهتمام لاري كينج بالدراسة،

خضع في عام 1987 لعملية جراحية لقسطرة القلب ، و أيضا خضع لاري كينغ مارس 2007، لعملية جراحية في مستشفى سيدرز سيناء الطبي بسبب وجود انسداد في شرايين الرقبة، فالعملية من أجل إعادة توفير تدفق الدم إلى المخ .

لجراحة ناجحة تتعلق بانسداد شريان في الرقبة وإعادة توفير تدفق الدم إلى المخ في مستشفى سيدرز سيناء الطبي. وكان كينغ قد خضع عام 1987 لجراحة قسطرة في القلب، كما أسس مؤسسة خيرية ترعى تكاليف علاج الأمراض القلبية لقرابة 300 مريض لا يشملهم غطاء التأمين الصحي في لوس أنجلوس.

كان لاري منذ صغره لديه حلم دوما بالعمل في الإذاعة وكان من يقلد في صغره مذيعي الراديو. عند بلوغه العشرينات كان لاري يعمل بإيصال الطرود في شركة United Parcel Service وفقد الأمل أن يعمل في مجال الإعلام.

وبعد أن التقى كينغ بأحد العاملين في قناة سي بي اس (CBS) الذي نصحه بالتوجه إلى ميامي الذي كانت سوقا ناميا في مجال الإعلام وكان تتوفر فيها فرص العمل لأشخاص قليلي الخبرة في مجال الإعلام. وجد لاري بعد بحث طويل عملا في مجال التنظيف في إذاعة صغيرة في تلك الفترة تدعى (WIOD)،  وبعد ان استقال أحد مذيعي الإذاعة تم تعين لاري كينج مكانه، ومن هنا بدأ طريقه في مجال الإعلام.

أعمال لاري كينج

الإذاعي الذي له تاريخ حافل في المجال الإذاعي والتلفزيوني، لاري كينج لديه من الأعمال ما وجه الكثيرون للبحث عنه، ومن خلال ما يلي سنعرض لكم أعمال لاري كينج، وهي كما يلي:

  • تم تعيين لاري كينج في إذاعة تدعى (WIOD) ، وقام في بداية شهر مايو من عام 1957 باول بث له كدي جي إلى التاسعة صباحا إلى الظهر.
  • عمل  في نشرات الأخبار والنشرات الرياضية وكان يتلقى أجر 55 دولارا في الأسبوع، وقام مدير هذه الإذاعة بتغيير اسمه من لاري زيغر إلى لاري كينغ .
  • بدأ في العمل ضمن الأشخاص الذين يجرون المقابلات في مطعم مقابلات عند مطعم Pumpernik’s restaurant على شاطئ ميامي لبرنامج يبث عند الظهيرة.
  • كانت أول مقابلة له في هذا المطعم له مع نادلة في المطعم.
  • في عام 1960 قام بتقديم برنامج حواري تناول مواضيع ساخنة نوعا ما.
  • في عام 1985 بدأ في العمل في قناة سي إن  إن، وكان يقدم برنامجه الشهير لاري كينغ لايف (Larry King Live) حتى العام 2010.
  • بعد عام 2010 بدأ بالعمل في قناة RT America (روسيا اليوم – أميركا) حيث يقدم برنامج Politicking with Larry King الأسبوعي.
  • وصفته أحد المجالات الأمريكية بـ “سيد الميكروفون” ،حيث أنه قادر على نطق أكثر من 18 ألف كلمة في المتوسط باليوم الواحد.
  • قام بإجراء المقابلات الشخصية لأكثر من 40 ألف شخصية خلال مشواره الإذاعي.
  • في عام 2004 ، قام لاري كينج بتوقيع عقداً جديداً مع قناة السي إن إن بقيمة 58 مليون دولار ليصبح الصحافي الأعلى دخلاً في تاريخ صناعة الإذاعة والتلفزيون في العالم، واستمر عمله لمدة أربعة أعوام.
  • وكان يتقاضي فترتها راتبا سنوياً قدره حوالي 15 مليون دولار، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي تساعد على تنقله باستمرا ر ما بين بيته ومكان عمله في لوس أنجلوس.
  • حصل على جائزة إيمي.
  • أسس مؤسسة خيرية ترعى تكاليف علاج الأمراض القلبية لقرابة 300 مريض لا يشملهم غطاء التأمين الصحي في لوس أنجلوس.

وتكريما له قامت قناة قناة السي إن إن تعرض فيلم وثائقي عن حياة كينغ المهنية الطويلة الذي أكد مؤخراً أنه “ليست لديه الرغبة في التقاعد.”

وبهذا نكون قد توصلنا لختام مقالتنا بعد أن قدمنا لكم معلومات قد يجهلها الكثيرون عن لاري كينج، فقد قدمنا لكم ردا وافيا ومستوفيا كافة المعلومات عن التساؤل الذي يرد على:من هو لاري كينج ويكيبيديا

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)