اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان،تعتبر الألغاز هي عبارة عن أحد وسائل المتعة والتسلية التي يتمتع بها الأفراد في أجواء عائلية، وما بين الأصدقاء، حيث نجد الكثير من الأفراد والعائلات تلجأ إلى استخدام أسلوب الألغاز بأشكالها المختلفة وانواعها العديدة، في تجمعاتهم العائلية ليجعلوا من تجمعاتهم أوقات يعلوها الضحك ، ومنه يستغلوها في الاستفادة بجانب المتعة المحققة من ذلك، فهذه التساؤلات والألغاز تشد العقل نحو التفكير، فتجعل العقل البشري يبذل جهدا من أجل أن يتوصل لإجابة الألغاز المختلفة،و يعتبر اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، من أحد أهم الألغاز التي  عملت على تنمية المهارات العقلية،التي سنعرض إجابته من خلال ما يلي من السطور.

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبع حروف

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، يعد هذا اللغز من الألغاز الشهيرة التي يبحث الكثير من الأشخاص عن إجابته ، وهو من المراحل الصعبة في لعبة كلمة السر، التي تقوم فكرتها على وجود عدد من الحروف المرتبة بطريقة معينة، مع وجود عدد من الكلمات المفتاحية التي يتم حذفها من أجل الوصول إلى الحروف المكونة لكلمة السر، وهي من الألغاز التي تساعد على تحسين التركيز والقدرات الدماغية.

ومن هنا سنتطرق من أجل أن نعرض لكم إجابة والحل الصحيح للغز المطروح لدينا والذي ينص على: اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان ؟

الإجابة الصحيحة: “ساموراي“.

ونظرا لما يعرف عن الحضارة اليبانية أنها من الحضارات التي تحافظ على خصوصيتها بشكل جيدا، مقارنة مع غيرها من الحضارات، وكان يطلق قديما على محاربي اليابان بمصطلح يسمى الساموراي،حيث عاش الساموراي في العصور الوسطى في اليابان وكان لهم دور كبير وتأثير مدهش على التقاليد اليابانية وذلك بسبب التحديثات والتغيرات الفكرية والاجتماعية التي قاموا بها،والتي ما زال تأثيرها ليومنا هذا في اليابان.

حيث خاض الساموراي حروبًا ضد الإقطاعيين في اليابان، وساهموا في توحيد اليابان، لم يكن جيش الساموراي يقتصر على الرجال بل كان يشمل النساء أيضا، وقد كان الساموري يرتدي خلال خوضه للمعركة قناعًا مخيفا لاعتقادهم أنه بذلك يبث الرهبة والرعب في قلوب الأعداء.

وبهذا نكون قد توصلنا لختام مقالتنا عرضين لكم الحل الصحيح المكون من سبع كلمات للغز الذي ينص على:اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، وبينا لكم أن كان يطلق عليهم الساموراي بمعنى الخدمة.