سبب وفاة كوثر هيكل، الكاتبة كوثر هيكل هي أرملة الممثل المصري الراحل أبو بكر عزت، وهي كاتبة ومؤلفة مصرية، بدأت حياتها في الكتابة بداية من كتابتها لقصة الحب الكبير، من ثم انتقلت للعمل كمنتجة للأفلام التسجيلية وكمساعد مخرج في البرامج والدراما، وقد نعاها زوج ابنتها سماح الكاتب المصري خالد منتصر عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك يوم الجمعة الموافق 22 يناير للعام 2021م، رحلت الكاتبة كوثر هيكل بعد صراع مع المرض، لنتهي مسيرتها الفنية، وبقي أثر أعمالها الفنية باقٍ ليذكر الجميع بها، فما هو سبب وفاة كوثر هيكل.

من هي كوثر هيكل

كوثر هيكل هي الكاتبة المصرية زوجة الراحل أبو بكر عزت، وحماة الكاتب المصري خالد منتصر، والذي أعلن وفاتها بشكل رسمي عبر صفحته الشخصية على الفيس بةك بكلمات مؤثرة، ومعبرة عن مدى حبه لها، ووصفها ب ( أمي الثانية).

وفاة كوثر هيكل

توفيت بالأمس يوم الجمعة الموافق 22يناير 2021 الكاتبة المصرية كوثر هيكل، وقد نعاها زوج ابنتها سماح الكاتب خالد منتصر بمنشور له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك أظهرت مدى حبه لها وحزنه على فراقها: ( البقاء لله، وداعاً الكاتبة الكبيرة الحبيبة كوثر هيكل، أمي الثانية وأم حبيبتي وزوجتي سماح، إلى اللقاء يا أرق وأصدق وأنقى من عرفت).

كوثر هيكل ومسيرتها الفنية

اشتهرت الراحلة كوثر هيكل زوجة الفنان الراحل أبو بكر عزت بأعمالها ورواياتها، وكان من أشهر أعمالها:

  • سهرة تلفزيونية بعنوان لمن نحيا.
  • قصة الحب الكبير.
  • عمل سينمائي العذراء والشعر الأبيض.
  • برنامج مواقف إنسانية.
  • مسلسل عصفور في القفص.
  • مسلسل حكاية زوج.
  • وأيضاً مسلسل مفترق الطرق.

سبب وفاة كوثر هيكل

نعت ابنة الكاتبة كوثر هيكل والدتها عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك قائلة: ( الوداع الأخير لقلبي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر بإذن الله، دعواتكم بالرحمة والمغفرة)، ولم تذكر أسباب وفاتها بل اكتفت بذكر موعد ومكان الجنازة، والذي كان يوم الجمعة الموافق 22يناير عصراً.

من هو زوج كوثر هيكل

الممثل المصري الراحل أبو بكر عزت هو زوج كوثر هيكل، والذي اشتهر بأعماله السينيمائية على الشاشة العربية، فقد دام زواجهما 41عاماً، إلى أن توفي الراحل أبو بكر عزت في العام 2006، وها هي الكاتبة الراحلة كوثر هيكل ترحل إلى زوجها تاركة خلفها أعمالاً ستبقى في تاريخ السينما المصرية ليبقى اسمها خالداً.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)