سبب طرد شهاب من الكويت، أحد أهم التساؤلات التي أشغلت محركات البحث بصورة كبيرة جدا، نظرا للبحث المستمر عن الأفعال التي قام بها شهاب وأدت إلى نفيه  خارج دولة الكويت، شهاب هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي أو ما تسمى بمواقع السوشيال ميديا، حيث كانت  بدايات شهرته الواسعة على نطاق الوطن العربي من خلال تطبيق الانستقرام، فمشاركته للفيديوهات والصور المخلة بالآداب والمخلة بالشرع والدين أدى إلى إحداث ضجة كبيرة أثارت  غضب الشعب الكويتي وغيرهم، وحكومة الكويت مما توجهت إلى اتخاذ قرار نفيه وطردهم من الكويت، فمن هو شهاب؟ وما سبب طرد شهاب من الكويت، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالتنا. 

من هو شهاب ملح الانستقرام

بداية وقبل أن نتعرف على سبب طرد شهاب من الكويت لنتحدث باختصار  عن شهاب، هو عبارة عن شاب إيراني الجنسية من مواليد الكويت ، ويقنط في الكويت، وهو شهاب مرتضى غفوري، بدأت شهرته  على نطاق الوطن العربي  من خلال فيديوهاته عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.

حيث كان بالعادة يقوم بالنشر للفاشونيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها، ويقال أنه بإثر البلاغ التي قامت برفعه عليه تم العمل على طرده من الكويت وإرجاعه إلى إيران.

ما هو سبب طرد شهاب من الكويت

ومن هنا نستطيع أن نعرض لكم الأسباب خلف طرد شهاب من الكويت، وكانت من أهم وأبرز الأسباب لذلك بسبب قيامه بنشر فيديوهات مع فتيات عاريات أو شبه عاريات، وهذا يعتبر من التصرفات والسلوكيات المخلة بالآداب والشرع، وحاول أن يبرر أمر الفيديوهات  التي يقوم بنشره على حسابه على الانستقرام، حيث قال أن الفتيات هن من يطلبن منه ذلك وأنه يفعل كما يردن منه وأن يقوم بالتصوير بهذه الكيفية أمام الكاميرات، وأن إدعاءات الفتيات بأنني أقوم بتصويره  دون رضاهم ليست حقيقة وحسبي الله ونعم الوكيل.

كان سبب نشره لفيديوهات لنفسه بالطريقة المخلة بالآداب سبب كبير ليجعل الحكومة الكويتية  تتوجه نحو إرجاع شهاب عبد المرتضى إلى إيران، وعدم السماح له بالبقاء في الكويت.

ولكن النيابة العامة في الكويت أكدت عن قيامها بتنبيه شهاب قبل ذلك بسبب نشر الفيديوهات المخلة بالآداب على حسابه على الانستقرام، وأنه قد تم احتجازه عشرة أيام، وتم تحذيره سابقا  بأنه سيتم نفيه وطره من الكويت، ولكنه لم يأبه للتحذيرات وقام بنشر فيديوهات على حسابه على السناب شات، ومن أحد التهم التي تم حبس فيها شهاب مسبقا هو أنه اتهم بالإساءة للذات الإلهية وكان ذلك في أغسطس عام 2019.

انستقرام شهاب غفوري ملح الانستقرام

بعد أن تزايد البحث  وأشغلت محركات  جوجل عن حقيقة شهاب مرتضى الغفوري، وحول الحقيقة خلف إبعاده وطرده من الكويت حسب القرارات التي اتخذتها الجهات الحكومية الكويتية بسبب الفيديوهات الخادشة للحياء التي يقوم  بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تزايد البحث عن حساب شهاب ملح الانستقرام من قبل كثير من المهتمون بالأمر، ومن أجل متابعة شهاب ومعرفة تفاصيل حياته عن كثب، وكل ما يتعلق به ، يتم من خلال الدخول إلى الرابط المدرج هنا الوصول إلى حسابه الشخصي على الانستقرام.

سبب طرد شهاب من الكويت، من التساؤلات  التي أخذت  مساحة كبيرة في محركات البحث، خاصة بعد أن قام الشب الإيراني شهاب ملح الانستقرام  بالرد على الاتهامات الموجهة ضده بقول حسبي الله ونعم الوكيل، وهي الاتهامات الموجهة له كونه يقوم بتصوير الفيديوهات الخادشة للحياء والمخلة بالشرع مع فتيات عاريات أو شبه عاريات وادعاءات تحكى بأنه يقوم بتصويرهم دون رضا منهن، الأمر الذي أدى لطرد شهاب من الحكومة الكويتية  ليعود منفيا إلى بلده إيران.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)