من هي دانا شباط ويكيبيديا، الإنسان بطبيعته لديه فضول تجاه معرفة واكتشاف كل ما هو جديد، والبحث حول حقائق الناس، فنجد الكثير من الأشخاص يبحثون في محركات البحث حول من هي دانا شباط ويكيبديا، وهي من الشخصيات التي ذكر اسمها في الساعات السابقة القليلةن وهذا ما دفع الناس من أجل البحث عنها عبر محركات جوجل، وما زاد البحث بصورة كبيرة هو ما قام الرئيس الأمريكي المقبل جو بايدن ، حيث أعلن اسم دانا شباط أنها المستشارة الأولى للشؤون التشريعية ذكر دانا شباط،وهذا ما زاد البحث عنها، من هي هذه الفتاة التي يعلن عن اسمها من قبل الرئيس الأمريكي، وهذا ما دعانا من أجل كتابة مقالة نعرض لكم من خلالها ما تم التزايد حوله وهو من هي دانا شباط ويكيبيديا؟.

من هي دانا شباط ويكيبيديا السيرة الذاتية

من خلال سطور هذه الفقرة ضمن مقالتنا في موقع المحيط والتي جاءت بعنوان، من هي دانا شباط ويكيبيديا؟ بداية نتعرف عن دانا شباط، دانا شبط هي هي فتاة شابة ولدت في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكبرت وترعرت في ولاية مختلفة عن التي ولدت فيها، حيث ترعرت و تعلمت في في ولاية تدعى ولاية كولورادو، حيث درست دانا شباط تخصص علم النفس والقيادة الصغرى. وقد تخرجت من إحدى جامعات الولاية التي ترعرت فيها وكان ذلك في عام 2018، وهي ابنة لرجل أردني هاجر منذ شبابه إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

كان الانطلاقة الحقيقة لبداية  حكاية دانا شباط  بالحياة التشريعية ،وذلك كان حينما التحقت متدربة بمجلس الشيوخ الأمريكي عام ألفين وسبعة عشر 2017،كانت الانطلاقة الحقيقة في حياة دانا شباط في سنة 2018، فهي الآن تعمل في منصب نائب رئيس جمعية موظفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكونغرس الأمريكي.

دانا شباط من وين

دانا شباط تعتبر العربية التي من أصل أردني وهي ثاني عربية يختارها بايدن للعمل في إداراته، بعد ريما دودن، حيث تعتبر دانا  فلسطينية أمريكية عُينت نائبة لمدير مكتب البيت الأبيض للشؤون التشريعية في نوفمبر تشرين الثاني.

اختيار فتاة فلسطينة امريكية من أصول أردنية  للعمل في البيت الأبيض يعتبر من الأمور التي تعزز المواهب لمواجهة تحديات كبيرة، وذلك وفق ما تم الإفصاح عنه من قبل الفريق الانتقالي للرئيس الأمريكي المقبل “بايدن” أن “الأولوية لتنوع الأيديولوجيا (أي لعقيدة الفكرية) والخلفية وتعزز المواهب لمواجهة التحديات الأكثر تعقيدًا في بالولايات المتحدة”.

و الأمر الذي أدى للبحث حول سيرتها الذاتية وحياتها هو ما جاء به الرئيس الأمريكي جو بايدن معلنا بأن دانا شبااط أصبحت المستشارة الأولى للشؤون التشريعية، وكان هذا الإعلان من ضمن باقي الوظائف التي أعلن عنها من أجل العمل في البيت الأبيض المخصص لرؤساء امريكيا، حيث بلغ عدد الموظفين الذين تم الإعلان عنهم للبيت الأبيض أكثر من خمسون موظف، حيث تم الإعلان عن كون دانا شباط هي المستشارة الأولى للشريعة في تاريخ الثلاثين من 30 شهر ديسمبر/كانون الأول .

من هي دانا شباط ويكيبيديا، وهكذا نكون قد توصلنا لختام مقالتنا بعد أن عرضنا لكم من خلال ما سبق من السطور في مقالتنا حكاية الشابة الصغيرة ابنة المهاجر الأردني القانط في أحد ولايات أمريكيا، حيث اخر ما تم الإعلان عنه بحقها من قبل الرئيس الأمريكي بأنها المستشارة الأولى للشريعة، وهي ثاني عربية تعمل في البيت الأبيض.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)