من هو الطاووس في برنامج انت مين، يحظى برنامج انت مين متابعة عربية واسعة النطاق، وذلك لفكرته المميزة المستوحاة من برنامج The Masked singer، حيث تتمثل فكرته الأساسية في مشاركة عدد من المشاهير العرب فنانين وفنانات بشكل تنكري في شخصيات وهمية، ليقوموا بتقديم فقرات على المسرح، مع عرض فيديو يشمل أدلة قبل كل عرض، والمطلوب هو أن تقوم لجنة المحققين بتخمين هوية الفنان المتنكر، يُذكر أن لجنة المحققين تتألف من الفنان السوري قصي خولي، الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، الفنان السعودي مهند الحمدي بالإضافة للفنان المصري حسن الرداد، من هو الطاووس في برنامج انت مين، تابعونا.

غناء الطاووس في انت مين

لقد أثارت شخصية الطاووس في انت مين فضول أعضاء لجنة التحكيم بالإضافة إلى جمهور برنامج انت مين، وذلك لحيرتهم في تحديد هوية وشخصية الطاووس الذي تبين صوته الجميل في الغناء، حيث اعتقد بعض أعضاء لجنة التحكيم أن خلف شخصية الطاووس ذكر، أثبتت الأدلة أن هوية الطاووس هي الفنانة السورية ديما قندلفت.

هناك عدد من الأدلة والإشارات التي تثبت من هو الطاووس في برنامج انت مين، وتؤكد هذه الأدلة أن الطاووس هو الفنانة ديمة قندلفت وذلك وفق ما يلي:

  • الدليل الأول هو: نشر الفنان عابد فهد إعلان يوضح فيه السبب الكامن وراء اعتذار الفنانة ديمة قندلفت عن المشاركة في مسلسل نبض الذي تحول إلى اسم 350 غرام، وذلك بسبب انشغالها بتصوير أحد البرامج المنوعة الذي يعرض على قناة mbc.
  • الدليل الثاني هو: الفنانة السورية ديمة قندلفت من الأشخاص الذين يطلق عليهم لقب “أعسر/ عسراء” وذلك لاعتمادها على اليد اليسرى، وقد ظهر “الطاووس” في البرنامج وهو يحمل  الميكروفون باليد اليسرى.
  • بعد هذه الإشارات يمكننا العودة والتركيز في صوت الطاووس سنجد أن لديه صوت الفنانة ديمة قندلفت، كما له نفس البحة الخاصة الموجودة في صوتها وهذا اتضح جلياً في الحلقة الثالثة عندما قامت بغناء أغنية “انت معلم”.
  • لقد قدمت شخصية الطاووس ضمن الحلقة الأولى أغنية فرنسية، يُذكر أن الفنانة ديمة قندلفت تتميز بصوت رائع في الغناء، وقد غنت فيما ماضى أغنية باللغة الفرنسية.
  • ظهر الطاووس في الحلقة الأولى متواجداً في أحد صالونات التجميل، وقد ظهرت الفنانة ديمة قندلفت مؤخراً بشكل شعر جديد، حيث ظهر الطاووس حاملاً مجلة تتضمن صور ثلاثة من الفنانين هم: الفنان السوري قصي خولي، والفنان السوري معتصم النهار، والفنان التونسي ظافر العابدين، يُذكر أنها شاركت مع ثلاثتهم في عدد من الأعمال الفنية بشكل منفصل، حيث شاركت مع الفنان قصي في العديد من الأعمال الدرامية، بينما شاركت العابدين في مسلسل 24 قيراط، بينما شاركت مع الفنان معتصم النهار في مسلسل سحابة صيف.
  • برزت شخصية الطاووس في فيديو الأدلة من الحلقة الثالثة من البرنامج، وهو يقوم بتقديم برنامج إذاعي يتلقى فيه اتصال من عاشق، يقوم بالكشف عن قصة حبه المستحيلة، وفي الخلفية تظهر أنغام أغنية وائل كفوري “بالغرام” يُذكر أن الفنانة ديمة قندلفت كان لها دور في حلقتين من مسلسل “أهل الغرام” بالمشاركة مع الفنان قصي خولي، حيث تمثلت الحلقة الأولى بقصة حب جمعت بين فتاة مسيحية وشاب مسلم انتهت بسبب عدم وجود احتمالية لاستمرار هذه العلاقة، أما في الحلقة الثانية التي كانت باسم “حبيبي” فقد شاركت فيها بدور مذيعة تقيم علاقة حب مع قصي خولى إلا أنهما افترقا لمرض الأخير.

ومن الأدلة يتضح لنا أن الفنانة ديمة قندلفت التي مثلت شخصية الطاووس في برنامج انت مين قامت باختيار أعمال شاركت فيها مع الفنان قصي خولي لتسهل عليه الكشف عن هويتها، لكن من الواضح أنه لم ينتبه لهذه الأدلة، وبهذا نكون قد قدمنا لكم من هو الطاووس في برنامج انت مين.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)