كيف اوقف نقاط السناب، تواجه المشتركون في تطبيق سناب شات عدد من المشكلات التي تدفعهم إلى اللجوء إلى محركات البحث من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة، وذلك لاعتمادهم اليومي والكلي على تطبيق سناب بحيث لا يمكنهم الاستغناء عنه، حيث يعتمد غالبية المشتركون على تطبيق سناب من أجل التواصل مع الأصدقاء أو الأهل أو المتابعين، حيث يتصدر تطبيق سناب المركز الأول على مستوى الوطن العربي بشكل عام، وبالنسبة لدول الخليج على وجه التحديد، ففي كثير من الأحيان نستمع إلى مقاطع فيديو يُطلقون عليها اسم سناب أو مقطع سناب وما شابه، في هذا المقال سنساعدكم في حل مشكلة من المشكلات التي قد تواجهكم خلال التعامل مع هذا التطبيق وهي تتمثل في السؤال: كيف اوقف نقاط السناب؟ كونوا معنا.

طريقة تثبيت النقاط في سناب شات

يرغب بعض مشتركي تطبيق سناب شات بإيقاف نقاط السناب شات، ويبدؤون في البحث عن خطوات إيقاف نقاط السناب، وهنا سنقدم لكم طريقة تثبيت النقاط في سناب شات بالخطوات المفصلة، تابعوا القراءة لمعرفة الخطوات:

  1. في البداية، قم بفتح تطبيق سناب شات.
  2. ابدأ بالضغط على رمز الظهور أو apparition symbol حسب اللغة التي يعمل عليها الجهاز، وذلك للتوجه إلى الإعدادات أو  snapchat menu.
  3. تظهر لك نافذة جديدة، قم بالنقر على عبارة مَن يمكنه الاتصال بي.
  4. انقر على الخيار “للجميع”.
  5. بذلك تكون قد أتممت المهمة وقمت بإخفاء نقاط السناب شات.

إن زيادة عدد النقاط في تطبيق السناب يعني زيادة المتابعين على الحساب الشخصي، ومن المحتمل أن يصبح حساب مشهور مع مرور الزمن، لكن يرغب البعض في إبقاء الحساب فيه بعض الخصوصية بعيداً عن الشهرة وأن يبقى مقتصراً على الأهل والأصدقاء والمحيط الذي يعرفه، لذلك قدمنا لكم طريقة تثبيت النقاط في سناب شات وذلك بالإجابة على سؤال كيف اوقف نقاط السناب في هذا المقال ليتسنى لكم إخفاء أو إيقاف نقاط السناب بناء على رغبتكم، حيث يرغب البعض في إخفاءها كي لا يطلع عليها الآخرون، وهذا الأمر متعلق بالمشاهير على تطبيق السناب شات.