سبب وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي، في الساعات الأخيرة من اليوم الثلاثاء 12 يناير انتشر خبر وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي، وهو من أكثر الأخبار التي قد أثارت الجدل بين العديد من الأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن بعض من النشطاء الذين تداولوا خبر وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي، والذي أصبح محور نقاش بين الكثير منهم في هذه المواقع، وهناك الكثير من الأفراد الذين يرغبون في التعرف على وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي، حيث ان هذا الخبر بمثابة صدمة للكثير من الأفراد في الوطن العربي، وفي سياق هذا المقال سوف نوضح لكم كافة التفاصيل عن وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي.

وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي

قامت الوسائل الإعلامية المحلية اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 بالإعلان عن وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي، حيث ان هذه المصادر قد أكدت على وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي والتي كانت نتيجة تعرضه لوعكة صحية شديدة في مستشفى الملك عبدالله في جده.

وهناك الكثير من الأفراد والشخصيات الشهيرة في الوطن العربي، والذين نعوا الشاعر محمد اليتيم السلولي، حيث نعي سعيد بن ناصر القرني عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر:” غفر الله لأبي عبدالله الشيخ الشاعر الكريم الجواد محمد بن عبدالله اليتيم السلولي، وأسأل الله أن يكرم وفادته ويعلي في الفردوس درجته وأحسن الله عزاء أهله وذويه ومحبيه وبني سلول وبيشة الكرم فقد غاب أحد رموزها الذين لايُذكر الجود والندى فيها إلا ويذكر محمد اليتيمقلب مكسور”.

كما أن عضو هيئة الصحفيين السعوديين سـعـود الـدعـجاني قال: ” رحم الله الشاعر الكبير محمد اليتيم السلولي، نسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، أحسن الله ذويه وقبيلته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال حساب قبيلة ال بغاش عبر تويتر:” يتقدم بصادق العزاء والمواساة في وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي الشهراني نسأل الله العلي العظيم ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته احسن الله عزاء اهله وذويه و قبائله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب الناشط دخـيّـل العـــمري:” نتقدم بأحر التعازي الى أسرة ال يتيم وقبايل بني سلول عامه مشايخ وافراد في وفاة الشاعر الكبير محمد اليتيم السلولي نسال الله سبحانه وتعالى ان يغفر ذنبه ويتجاوز عنه وان يلهم أهله الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما أن منصة قبائل كـود الإعلامية نشرت نجم متوهج :”إدارة وأعضاء سناب قبيلة كود الرسمي تعزي قبيلة بني سلول في وفاة الشاعر الكبير حمد اليتيم السلولي سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان”.

وقال نادر بن ناجم ابن ندرا:”محمد اليتيم فجعنا بخبر وفاة الشيخ محمد اليتيم السلولي هذا الرجل التي تعجز الكلمات عن وصفه والثناء على مناقبه، بالفعل هو احد اركان بيشه التي لا تعوض وقل ما يجود الزمان بمثله، كل العزاء لنا وللكرم والمرجله والفزعه، رحمة الله يا رفيقنا الغالي والله لن تنسى”.

من هو الشاعر محمد اليتيم السلولي

يعتبر الشاعر محمد اليتيم السلولي هو أحد الشخصيات الهامة في دولة المملكة العربية السعودية، حيث أن الشاعر محمد اليتيم السلولي يعتبر هو واحد من أهم وأبرز الشعراء الذين مروا في دولة المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أن الشاعر محمد اليتيم السلولي، يحظى بجمهور كبير جداً في دولة المملكة العربية السعودية، حيث أنه أصدر الكثير من الأعمال الفنية، والتي تميزت بشكل كبير، ولقيت اهتمام الكثيرون وحظيت على إعجابهم.