هل نظمي النصر شيعي، نظمي النصر من هو نظمي النصر، كل هذه الاسئلة التي غزت مؤخراً المواقع التواصل الاجتماعي، عن الشخصية التي تم تعين المهندس نظمي النصر رئيس التنفيذي لمشروع نيوم، حيث تولي المنصب خلفاً للرئيس الاسبق كلاوس كلاينفيلد، مما اثار حوله العديد من علامات الاستفهام، وما يخفيه نظمي النصر حول معرفة هل نظمي النصر شيعي، هذا ما يتم البحث عنه عبر المواقع التواصل الاجتماع عقب نشر خبر تعينه رئيس التنفيذي لمشروع نيوم، فمن هو نظمي النصر، وهل نظمي االنصر شيعي ؟ .

من هو نظمي النصر

نظمي النصر هو من الشخصيات المعروفة في المجتمع السعودي، اذ انه عرف مؤخراً بعدما ذاع اسمه بين الاوساط السياسية بعد تعينه رئيس التنفيذي لمشروع نيوم، نظمي النصر هو مهندس كيميائي وذالك بعدما حصل علي بكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في ظهران، ويعتبر من اشهر المهندسين الكيميائين في المملكة وذالك لتعينه علي اشراف العديد من الاعمال الصناعية لشبكات الغاز والبترول في المملكة .

اهم مناصب التي عمل من خلالها نظمي النصر :

نظمي النصر  شغل العديد من المناصب والتي تعتبر من اهم المناصب في المملكة العربية السعودية، فمن هذه المناصب :

  • شغل منصب نائب الرئيس التفيذي للشؤون الادارية والمالية، وذالك في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية .
  • ايضاً كان عضو الهئية الاستشارية في المجلس الاقتصادي الاعلي للمملكة .
  • شغل منصب في شركة ارمكو السعويدة عام 2006، والذي كان يعمل نائب رئيس الخدمات الهندسية .
  • العضو المنتدب لشركة ارمكو اوفرسيز عام 2003 .
  • اضافة الي ذالك فهو عضو مجلس الامناء لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني .
  • اخيراً وهذا ما تم الاعلان عنه في الاواني الاخيرة هو تعينيه رئيس التنفيذي لمشروع مدينة نيوم .

نظمي النصر شيعي

تداول عبر المواقع التواصل البحث عن الديانة التي يتبعها نظمي النصر، لذالك فان نظمي النصر رئيس التنفيذي لمشروع نيوم الجديد، والذي جاء خلفاً كلاوس كلاينفيلد الاسبق، فيعد نظمي النصر من اتباع الطائفية الشيعية المقيمة في المملكة العربية السعودية، حيث يعود اصله الي مجينة سيهات من المحافظة القطيف القاطنة شرق السعودية، فنظمي النصر من الطائفة الشيعية في المملكة .

نظمي النصر والذي شغل منصب رئيس التنفيذي لمشروع نيوم مؤخراً والذي عرفة مؤخرا بعد الاعلان عن مشروع نيوم، والذي شغل منصب رئيس المشروع هو المهندي نظمي النصر، وهو من المملكة العربية السعودية .