قصة مسلسل لا حكم عليه كاملة، مسلسل لا حكم عليه هو احدى المسلسلات التي ربطت وجمعت الدراما السورية بالدراما اللبنانية، وهو من المسلسلات الجديدة في الاعلام، حيث بدأ عرضها في يناير 2021 عبر قناة شاهد المشفرة، فتعرف المسلسلات التي تجمع الممثلين السورين والممثلين اللبنانية بجمالها، وتميزها، وسطوعها على شاشات التلفزيون، حيث تحاكي المسلسلات هذه قضاية مجتمعية مهمة، وكذلك تدور المسلسلات حول قصص الحب والخيانة، ومن هذه المسلسلات قصة مسلسل لا حكم عليه، فسوف نتعرف على قصة هذا المسلسل، ومن هم أبطال مسلسل لاحكم عليه.

قصة مسلسل لاحكم عليه وموعد عرضه

مسلسل لاحكم عليه هو شراكة درامية جديدة تجمع سوريا و لبنان، حيث تدور قصة المسلسل حول حياة شاب (قصي خولي)، تم اصدار بحقه حكم بالسجن المؤبد، وذلك لاتهامه قتل والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده، وبعد مرور خمس سنوات على اتهامه بالقتل واصدار الحكم عليه، تظهر محامية (فاليري أبوشقرا) و تسعى لإنقاذه من مصيره المحتوم ، حيث تحمل دليلا يثبت براءته من التهم التي دخل السجن بسببها، وقد كانت هذه المحامية تحب تلك الشاب، وفيما بعد يخرج الشاب من السجن، بعد ما تقدم المحامية ما لديها من أدلة للمحكمة تؤكد براءة الشاب من تلك التهمة، ويبقي الشاب يبحث عن الحقيقة التي ادخلته السجن، اما بخصوص عنوان المسلسل ” لاحكم عليه” هو مختار من ورقة رمية تطلبها العديد من الجهات الحكومية والخاصة، للتأكد من عدم وجود أي حكم قضائي بحق صاحب الورقة، والسماح له باتمام حياته طبيعيا.

اسماء ابطال مسلسل لاحكم عليه

تجتمع الدراما السورية باللبنانية مجددا وذلك من خلال مسلسل “لا حكم عليه” سوف نقدم لكم العديد من المعلومات حول قصة مسلسل لا حكم عليه:

  • مسلسل لاحكم عليه هو مسلسل من اخراج المخرج اللبناني فيليب أمر.
  • مسلسل لا حكم عليه من انتاج شركة الصباح.
  • تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر.
  • يتألف مسلسل لاحكم عليه من 15 حلقة.
  • هو مسلسل، جريمي، رومانسي.
  •  جمع المسلسل بين العديد من الممثلين والفنانين السوريين، وكذلك مجموعة من الفنانين اللبنانين.
  • قد جمع مسلسل لاحكم عليه، كل من النجم السوري قصي خولي، وملكة جمال لبنان فاليرا أبو شقرة.
  • اجتمع النجمان قصي خولي وفاليرا أبو شقرة الى جانب العديد من نجوم التمثيل في لبنان ومن هؤلاء الممثلين، رندة كعدي، طوني عيسى، كارلوس عازار، فادي إبراهيم، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، كارين سلامة.
  • حيث سيتم عرض مسلسل لا حكم عليه على منصة شاهد vip المشفرة، وذلك  اعتبارا من يوم الأحد 3 يناير / كانون ثاني 2021، لكن لم يتم توضيح ما إذا سيعرض على (mbc) اما لا.

ويقدّم هذا العمل الممثل السوري قصي خولي، في دور جديد لم يمثله من قبل، فظهر قصي خولي بوجه مخيف تملؤه الجروح، ويحمل جسده العديد من الوشوم التي غطت يديه. حيث قام الفنان السوري قصي خولي بمشاركة متابعية بصورة تدور حول كواليس المسلسل.

قصة مسلسل لا حكم عليه كاملة، هكذا نكون قد قدمنا لكم قصة مسلسل لاحكم عليه الذي تتمثل باتهام شاب بقضية قتل امه وزوجها، والحكم عليه بالسجن المؤبد، ولكم فيما بعد يتم تبريئته من هذه التهمة وخروجه من السجن، وقد طرحنا لكم ايضا من هم الممثلين القائمين على هذا العمل، وقد تطرقنا أيضا لمعرفة من هو مخرج المسلسل ومن هي شركة الانتاج المسؤلة عنه.