من هو جمال مروان زوج قمر، نالت سيرة المغنية قمر، وزوجها جمال مروان، شهرةً واسعة على مواقع السوشيل ميديا، بعد انتشار قصتهم عبر المواقع المختلفة، الأمر الذي جعل الناس يتعرفون عن هذه الشخصيات التي أثارت ضجة عبر صفحات المغردين، وتم البحث عبر محركات قوقل، عن من هو جمام مروان زوج قمر.

من هو زوج الفنانة قمر

تزوجت الفنانة قمر، بِ يُدعى جمال مروان، وهو من أحفاد الرئيس المصري السابق جمال عبد الناصر، ويعتبر من أهم رجال الأعمال في مصر، حيث يمتلك العديد من الأملاك، ووالده أشرف مروان، الذي نال علاقة جيدة مع الحكومة المصرية، وهو من كبار رجال الأعمال الذين لديهم شهرة في مصر، حيث تم عقد الزواج في دولة لبنان، ويعتبر جمال مروان من الشخصيات التي نشأت في عائلة ثرية، تمكن من خلالها تاسيس حياته الخاصة.

من هو جمال اشرف مروان زوج قمر

جمال أشرف مروان، مصريّ الجنسية، والأصل، ويعتبر رجل أعمال يمتلك العديد من الثروات، حيث يمتلك جمال مروان قناة ميلودي وهي من أكبر الشركات التي تقدم محتوى ترفيهي، وإعلاني، وتزوج بالمغنية قمر بعد زواجها من آدم المطرب اللبناني الذي إنتهي بالطلاق.

المغنية قمر

اسمها قمر الطحش، وهي من موالييد لبنان، وُلدت في مدينة طرابلس، في عام 1986م، وتبلغ من العمر 27 عامً، حيث تنتمي قمر للديانة المسلمة، بعد أن نشأت بين عائلة مسلمة، وكانت أول أغنية لها في مشوارها الفني، أطلقت عليها اسم، ( ناره تحرقني )، وكانت بداية قفزتها لعالم الشهرة، وقامت قمر بالزواج من رجل الأعمال جمال مروان، ورزقت منه بطفل يُدعى جيمي.

قصة نسب الطفل

حملت الفنانة قمر وصرحت بحملها عندما جاءت لجمهورية مصر، وقالت أن والده رجل مصري، وقالت أنه من جمال مروان، الذي قام بنفي نسب الطفل له، ونفي أيضاً زواجها منه، حيث فشلت الفنانة قمر، في انساب الطفل لرجل الأعمال المصري جمال مروان، بعد أن وصلت إلى المحكمة الشرعية، وخاصةً أن زواجها منه كان بشكل عرفي، لم تتمكن من إثبات اي أدلة للزواج به.

حيث كررت الفنانة قمر الدعوة ضد جمال مروان، وصرحت عبر حسابها الشخصي، ( جمال مروان، هو جذاب للغاية وأجمل رجل رأته عيناي )، حيث توقفت عن الدعوة في العام الماضي 2019م، بسبب تعرضها لبعض التهديدات بالقتل.