من هي عبير سندر ويكيبيديا، تعتبر عبير سندر من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، بعد أن لاقت محبة كبيرة من الجمهور، وتجاوز متابعيها على السوشيل ميديا المليون متابع، فملامحها وبساطة وجهها جعلت منها أنثي مشهورة، حيث قدمت العديد من الأعمال المميزة، التي نالت من خلالها، إقبال واسع على عملها، وتأييده، ولكن من هي عبير سندر، وما هي جنسيتها.

من هي عبير سندر ويكيبيديا

تعتبر عبير سندر من مواليد عام 1994م، الذي تبلغ من العمر 26 عاماً، وتعتبر عارضة ازياء سعودية، وشاركت في مهنة التمثيل، التي جعلت منها ممثلة مشهورة، وولدت عبير سندر في الرياض، وهي من موالييد السعودية، وتحمل الجنسية السعودية، حيث قامن عبير سندر بالزواج من شاب يحمل الجنسية البريطانية، وكان لها دور فعال في مسلسل بنات الملاكمة التي كان أول مسلسل تمثيلي تشارك به، والذي أدي بدوره إلى قفزها نحو الشهرة والإعلام، مع محبة الناس لها، حيث قامت عبير بتقديم فيديو لمعجبيها عبر السوشيل ميديا، حصلت من خلاله على خمسة ملايين متابع عبر صفحاتها الشخصية، حيث بدأت حياتها الأولية في العمل بمحلات تجارية تابعة للمكياج، والبعض قال أنها تنتمي لأصول نيجيرية، حيث تعرضت للكثير من الكلام حول لون بشرتها، ثم أصبحت عارضة أزياء بعد عام 2019م، وهي من الشخصيات المتصالحة مع نفسها، وأصبحت تعشق ما يقال لها سمرا أو سوداء، وأوضحت الممثلة السعودية عبير سندر في لقاء ختص بها أنها تنتمي لجذور عائلية نيجيرية.

زواج عبير سندر

قامت عبير سندر بالتغريد عبر حساباتها الشخصية، وقالت أنها تزوجت من شخص بريطاني الجنسية، أي غير سعودي، وتم نشر صور زفافها عبر حساباتها الشخصية، التي انتشرت بشكل واسع عبر متابعيها، ولفت أنظار الناس، الفرق بين لون البشرتين، وقال بعض المغردين، أن عبير سندر قامت بعمل محرم، وغير مقبول شرعاً، وهو الزواج من شخص لا ينتمي للديانة الإسلامية، وأيده الكثير من الناس، لأن في ذلك تعدي على حدود الله.

زوج عبير سندر

ليام أونيل، بريطاني الجنسية، تزوج من فتاة سعودية، وهي عبير سندر، وهو مدرب رياضي في بريطانيا، عُرف ببياض بشرته، حيث تعرفت عليه عبير سندر في الرحلة على سنغافورة، وهي المدينة التي يسكنها البريطاني ليام أونيل، حيث تم التعرف على كلاهما، خلال الرحلة لتصوير الإعلانات الخاصة بالمكياج، في شركة سيفورا، وقالت عبير سندر عبر مواقع السوشيل ميديا، أن زوجها يعتنق الديانة الإسلامية، الأمر الذي أفرح متابعيها.

حسابات عبير سندر

يبحث العديد من الناس عن حسابات المشهورة عبير سندر، بعد أن لاقت محبة كبيرة من الجمهور، وتميزت في أعمالها الفنية، وأدوارها في عرض الأزياء التي تخطف الأنظار، وبالرغم من لون بشرتها، إلا أنها تمتلك وجه ملائكي، وجميل، جعلها تفوز بقلوب متابعيها، حيث يلجأ الكثير عبر محركات البحث للتعرف على حسابات عبير سندر الخاصة بها، والتي تنشر من خلالها الفيديوهات القصيرة، التي عملت على شهرتها، ومن حساباتها المتوفرة:

  • حساب عبير سندر على السناب شاب، [email protected]
  • حساب عبير سندر على الإنستا، abeer.sinder.
  • حساب عبير سندر على اليوتيوب، Abeer Sinder.
  • يمكنك بكل سهولة الحصول على الحسابات عبر مواقع السوشيل ميديا، وإضافتها لديك لتتمكن من مشاهدجة كل ما يخص الفنانة عبير سندر.

أعلنت عبير سندر عن حملها، من خلال صورة أعلنتها عبر حساباتها الشخصية، وهي تحمل جنينها في بطنها، وتلبس فستاناً أبيض ناصع البياض، ثم قالت عبر تغريدتها، ( صغيري.. لوقت طويل كنت اتمنى واصلي لك.. اني احبك حقا.. قلبي ممتلىء جدا.. لا استطيع الانتظار حتى احملك بين ذراعي ).