فروع ايكيا في السعودية ، شركة ايكيا هي من الشركات الرائدة والاشهر في المملكة العربية السعودية والتي تقوم بصناعة الاثاث المنزلي الفخم حيث توزع منتجاتها في كافة أرجاء المملكة كما وتصدر هذه المنتجات الى العديد من دول الخليج العربي كونها شركة عريقة ذات صيت جيد في مجال الاثاث المنزلي، فبالاضافة الى قيامها بصناعة الاثاث المنزلي تقوم شركة ايكيا بصناعة دورات المياة وادواتها وكذلك صناعة أدوات تجهيز المطبخ، فنظراً للطلب المتزايد على منتجات شركة ايكيا السعودية تم فتح العديد من فرع الشركة في اراضي المملكة ويتسائل الكثيرون عن فروع ايكيا في السعودية ؟

معلومات عن شركة ايكيا

تعتبر شركة إيكيا السويدية العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث المنزلي واحدة من أكثر الشركات شهرة على مستوى العالم، والتي تأسست على يد رجل الأعمال السويدي الجنسية إينغفار فيودور كامبراد وذلك في العام 1943 ميلادي، وسميت الشركة بإيكيا نسبة للمدينة السويدية التي ولد فيها كامبراد، وتعمل الشركة على إنتاج وصناعة وبيع الأثاث المنزلي الجاهز والإكسسوارات وتجهيزات المطابخ العالمية ودورات المياه في محلاتها وفروعها المنتشرة حول جميع انحاء العالم، وقد أصبحت شركة إيكيا من أكبر الشركات المنتجة للأثاث المنزلي على مستوى العالم كافة، حيث أصبحت واحدة من أكثر الشركات المشهورة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج في مجال إنتاج الأثاث المنزلي ذو الجودة العالية.

منتجات شركة ايكيا

قامت شركة إيكيا لإنتاج الأثاث بالتوسع في مجال الأعمال الخاصة بها في مجال الأثاث وديكورات المنازل وزادة أنواه منتجاتها في المملكة العربية السعودية، حيث قامت بالدخول الكثير من المجالات المختلفة وهي على النحو التالي:

  1. مجال صناعة الأجهزة المنزلية: ويشمل ذلك الكثير من المنتجات من أهمها خزانات، تركيبات داخلية، أحواض وحنفيات، تخزين الطعام.
  2. مجال صناعة الادوات المنزلية وأدوات المطبخ وأواني المائدة.
  3. مجال صناعة مستلزمات دورات المياة والحمام: ويشمل هذا المجال أطقم اثاث حمام، مرايا حمامات، الدشات، حنفيات، أحواض مغاسل، خزائن ودواليب حمام.
  4. مجال صناعة المنسوجات: والتي تشمل على جميع أنواع المفارش، البطانيات والأغطية، المخدات ولوازمها، منسوجات مطابخ، ووسائد.
  5. مجال صناعة الأثاث المنزلي: و الذي يشتمل على أثاث الأسرة، وأثاث المكاتب، والخزانات، والكراسي، والأثاث للأطفال.
  6. مجال صناعة الإضواء : ويشمل هذا المجال على: إضاءة ذكية، لمبات LED، مصابيح، إضاءة ديكور.
  7. مجال صناعة الزينة والديكور: ويشمل هذا المجال على: ساعات، مرايا، إطارات صور، نباتات، نجف.

كما هناك غيرها الكثير والعديد من المنتجات التي تنتجها الشركة وذلك حسب موقعها الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت الذي يمكنكم زيارتة للتعرف أكثر على ماتنتجه الشركة من أنواع أخرى.

فروع ايكيا في السعود

يتواجد لشركة إيكيا العديد من الفروع المختلفة في كافة محافظات المملكة العربية السعودية، كما أن هذه الفروع تقدم كافة خدماتها للعملاء والزبائن من خلالها حسب الوقت المحدد لها، لهذا سوف نتعرف سويا على جميع فروع إيكيا في المملكة العربية السعودية وهي:

  • ايكيا فرع جدة التحلية: العنوان: ايكيا جدة ص.ب. 8054، جدة 21482، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) المملكة العربية السعودية، ومواعيد عمل المعرض أيام من السبت إالى الخميس من الساعة 9:00 صباحا – 12:00 صباحا، الجمعة: 1:30 مساء – 12:00 صباحا.
  • ايكيا فرع ياض:العنوان ايكيا الرياض صندوق بريد رقم 91285، الرياض 11633 المملكة العربية السعودية، مواعيد عمل المعرض: من السبت إلى الخميس: من الساعة 9:00 صباحا – 12:00 إلى صباحا، الجمعة: من الساعة 1:30 مساء إلى 12:00 صباحا.
  • إيكيا فرع الظهران:العنوان ايكيا الظهران صندوق بريد رقم 39688، الظهران 31942 المملكة العربية السعودية ومواعيد عمل المعرض من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 12:00 صباحا،والجمعة من الساعة 3:00 مساء إلى الساعة 12:00 صباحا.

رابط شركة ايكيا السعودية

يلجىء العديد من المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية الى الحصول على خدمات ومنتاجت الشركة الرائدة ايكيا من خلال الموقع الرسمي للشركة على الانترنت، حيث يتم عبر مواقعها الالكترونية حجز المنتجات وقيام الشركة بتوصيل المنتجات لكافة ارجاء المملكة او حتى لباقي دول الخليج العربي عبر شحن البضائع بشكل مباشر من الشركة الى الزبون ويتم ذلك من خلال الموقع الالكتروني التالي من هـــنــــا.

تعتبر شركة إيكيا من أكبر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية المتخصصة بشكل رئيسي بالأثاث والمفروشات، ولها العديد من المنتجات المختلفة في كافة المجالات، تلاقي الشركة قبولا كبيرا لدى المواطنين والأجانب المقيمين في المملكة العربية السعودية، ومن خلال الفقرة السابقة ذكرنا لكم كم عدد فروع ايكيا في السعودية.