أفضل سيارة صينية 2021 في العالم، إن اللجنة المستقلة في دولة الصين، والتي تتكون من 41 من الصحفيين والخبراء المتخصصين في مجال السيارات، قامت بالتصويت على أفضل سيارة تم إطلاقها في الصين على مدار عام 2020، حيث أن اللجنة دائماً ما تعلن جائزة أشهر سيارة في العالم، وهناك الكثير من الأفراد الذين يهتمون في مجال السيارات، والذين يبحثون عن أفضل سيارة صينية 2021 في العالم، حيث أن هناك الكثير من السيارات التي قد تم إصدارها مع بداية عام 2021، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل سيارة صينية 2021 في العالم.

عروض السيارات الصينية 2021

هناك الكثير من السيارات التي قد تم الإعلان عنها في بداية عام 2021، ونقدم لكم الآن مجموعة عروض السيارات الصينية عام 2021، ومن أهمها ما يأتي:

  • سيارات ام جي 6 الجديدة 2021

إن سيارة ام جي 6 قد تم تزويدها بالعديد من المواصفات الجديدة، وتم التركيز في هذا النوع من السيارات على وسائل الأمان، والتي من أبرزها وأهمها هي الوسائد الهوائية، نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، وتوزيع إليكترونى للفرامل EBD، ونظام الثبات عند المنحدرات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

كما أن هذه السيارة قد تضمنت على حساسات ركن، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، وزر تشغيل/ إيقاف المحرك، وشاشة وسائط، ومرايات جانبية كهربائية، وفتحة سقف، وغيرها».

  • ام جي ZS

تم تزويد هذا النوع من السيارات بالكثير من المواصفات المختلفة، حيث أنها قد تضمنت على وسائل أمان مميزة، ومن ضمن هذه الوسائل ما يلي: الوسائد الهوائية، ونظام فرامل ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما ان سيارة ام جي ZS تحتوي على جنوط 16 بوصة، وفوانيس ضباب أمامية، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الذكى لركن السيارة، ونظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، وحساسات ركن خلفية، وفتحة سقف.

  • شانجان CS85 موديل 2021

إن سيارة شانجان CS85 موديل 2021 يتم تقديمها خلال خيار وحيد  من المحركات مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 233 حصان،  مع عزم أقصى للدوران يبلغ 360 نيوتن*متر، و يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع إيسين مكون من 8 سرعات أمامية، مع أربع وضعيات للقيادة.

علامات السيارات الصينية واسمائها

هناك الكثير من السيارات الجديدة وذات الإصدار المميزة في دولة الصين، ويبحث الكثير من الأفراد المهتمين في مجال السيارات عن علامات السيارات الصينية واسمائها، ونقدم لكم الآن في النقاط الآتية، أفضل علامات السيارات الصينية واسمائها، والتي هي عبارة عن ما يأتي:

  • شعار سيارة جيلي Geely.
  • شعار سيارة فاو FAW.
  • شعار سيارة شيري Chery.
  • شعار علامة شانجان Changan.
  • شعار علامة بريليانس Brilliance.
  • شعار بي واي دي BYD.
  • شعار علامة بايك موتور BAIC.
  • شعار ماركة فوتون Foton.

سيارات صينية 2021 في السعودية

قامت دولة الصين بالإعلان في الأسبوع الماضي عن تصدير أربعمئة مركبة من نوع هونغتشي، حيث أنه تم تصديرها إلى دولة المملكة العربية السعودية، حيث قد أشارت دولة الصين أن هذه الشحنة تعتبر هي الشحنة الأولى التي قد صدرتها إلى مدينة الرياض، وهي تعتبر أكبر شحنة بالنسبة لهذا النوع من المركبات، وقد أكدت الشركة المصدرة فاو أنه قد تم شحن هذه المركبات من ميناء تيانجين بشمالي الصين لتصل إلى المملكة السعودية، وقد تم هذه الشحنة خلال شهر واحد فقط.

كما أن شركة فاو قد أكدت أن مركبات “هونغتشي” تعتبر هي أول علامة تجارية صينية للسيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية، وذلك منذ أن تم تأسيس هذه العلامة التجارية في سنة 1958 والتي أصبحت تنتج وتبيع سنويا أكثر من 200 ألف مركبة.

ارخص سيارة صينية في السعودية 2021

يتوفر الكثير من الماركات العالمية من السيارات في دولة المملكة العربية السعودية، حيث أن أبناء هذه الدولة يهتمون كثيراً في مجال السيارات، ويرغبوا دائماً في التجديد والتنوع في السيارات، ويعبتر سوق السعودية هو أفضل سوق في مجال السيارات، ومن الجدير بالذكر أن الماركات الصينية كان له دور كبير في سوق السيارات في دولة المملكة العربية السعودية،حيث أن هذه السيارات قد تميزت بإمكانيات عالية، وفي ذات الوقت تتميز بانخفاض أسعارها، وفي هذا المقال سوف نضع لكم ارخص سيارة صينية في السعودية 2021، حيث أن هناك أنواع عديدة مميزة، ومن أهمها ما يأتي:

  • جي أيه سي GA3: إن هذا النوع من السيارات هو أرخص انواع السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية، كما أنها تعتبر من أفضل السيارات الصينية، فهي ذات مساحة واسعة تتمكن من اتساع عدد كبير من أفراد الأسرة، كما أنها ذات كفاءة جيدة، وهي ذات أسعار منخفضة والتي تترواح داخل المملكة ما بين 50 إلى 60 ألف ريال سعودي.
  • ام جي 360: تعتبر هذه السيارة هي واحدة من أنواع السيارات الصينية التي يتم بيعها في أسواق دولة المملكة العربية السعودية، فهي ذات مميزات جيدة، وتتميز بامتلاكها تصميمات رائعة، وهي ذات أداء مميز ومناسب لكافة الأذواق في السوق السعودي، ويتراوح  أسعارها داخل المملكة ما بين 40 إلى 45 ألف ريال سعودي.
  • رينو سيمبول: يعتبر هذا النوع من السيارات الرخيصة التي تتواجد في سوق دولة المملكة العربية السعودية، كما أنها تعتبر ذات أداء مميز جداً، وأسعارها تكون مناسبة لكافة الناس، وهي تتضمن على محرك بقوة 102 حصان، بسرعة قصوى تصل إلى 180 كيلو متر في الساعة، وبأسعار تبدأ من 42 ألف ريال سعودي.
  • ميتسوبيشي ميراج: تعتبر هذه السيارة هي من أفضل السيارات العملية التي تتوافر في سوق دولة المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه السيارة تتميز بأنها لا تستهلك الكثير من الوقود، وهذه الميزة ضرورية عند الكثيرون، حيث أن سرعة هذه السيارة تصل إلى 167 كيلو متر في الساعة، وتصل أسعارها في المملكة إلى 30 ألف ريال.