افضل مطعم تركي في جدة، يعتبر المطعم عبارة عن مبنى يتم فيه مجيء الزبائن إليه لتناول المأكولات والمشروبات المفضلة فيه مقابل مبلغ معين يتم تحديده من قبل إدارة المطعم، كما أن هنالك العديد من أنواع المطاعم فمنها ما هي مطاعم الخدمة على الطاولة، ومطاعم خدمة الوجبات السريعة، ومطاعم البوفيه المفتوح، ومطاعم التوصيل للمنازل، فما هو افضل مطعم تركي في جدة ؟.

افضل مطعم تركي في جدة

يوجد العديد من المطاعم التركية التي تم إنشاؤها على أراضي المملكة العربية السعودية ومدنها ومن هذه المدن مدينة جدة السعودية، حيث تعمل على تصنيع الأكلات التركية المشهورة وتقديمها على شكل وجبات للمواطنين السعوديين أو المقيمين في الدولة أو الزائرين إليها لتناولها مقابل أسعار معينة، فيبدأ السعوديين بالبحث علة مواقع الانترنت عن أفضل المطاعم التركية في الدولة رغبةً في الذهاب إليها، لذا سنعرض لكم افضل مطعم تركي في مدينة جدة السعودية، وهو كما يلي :

  • مطعم كوشي باشي التركي في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم كوشي باشي من أشهر المطاعم التركية الموجودة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مطعم للعائلات، ويوجد فيه جلسات سواء الداخلية أو الخارجية حيث يمكن للزبائن الجلوس أينما شاءوا ويسمح باصطحاب الأطفال للمطعم، كما أنه ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً.

‏ عنوان مطعم كوشي باشي في مدينة جدة كالتالي :سعود الفيصل، الروضة، جدة 23433، المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 12 611 2302.

  • مطعم بورصة اسكندر التركي في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم بورصة اسكندر من أفضل المطاعم التركية التي تم إنشائها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مطعم للعائلات والأفراد، ويوجد فيه العديد من الجلسات ويسمح باصطحاب الأطفال، كما أن أسعاره متوسطة ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً حتى الساعة الثانية صباحاً.

‏ عنوان مطعم بورصة اسكندر في مدينة جدة كالتالي :3195 محي الدين ناظر، الحمراء، جدة 23212 7685، المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 53 009 8111.

  • مطعم الكباب التركي في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم الكباب التركي من أفضل المطاعم التركية التي تم تواجدها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مطعم للعائلات والأفراد، ويوجد فيه العديد من الجلسات ويسمح باصطحاب الأطفال لتناول وجبات الكباب في المطعم، كما أن أسعاره متوسطة ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الحادية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

‏ عنوان مطعم الكباب التركي في مدينة جدة كالتالي :3825 السيف، مشرفة، جدة 23336، المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 12 671 2568.

  • مطعم سرايا لطيف التركي في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم سرايا لطيف من أفضل المطاعم التركية التي تم تأسيسها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مطعم للعائلات والأفراد، ويوجد فيه الجلسات سواء الداخلية أو الخارجية، وتعد أسعار وجباته متوسطة ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية صباحاً.

‏ عنوان مطعم سرايا لطيف في مدينة جدة كالتالي :مقابل مركز الجمجوم، شارع فلسطين، حي، جدة 23212، المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 12 664 1090.

  • مطعم أشواق التركي في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم أشواق من أفضل المطاعم التركية الموجودة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مطعم للعائلات والأفراد، ويوجد فيه الجلسات سواء الداخلية أو الخارجية ويسمح باصطحاب الأطفال، كما أن أسعاره متوسطة ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الحادي عشر صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً.

‏ عنوان مطعم أشواق في مدينة  جدة كالتالي :طريق الملك فهد، مشرفة، جدة 23332، المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 12 665 7636.

  • مطعم المشويات التركية في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم المشويات التركية من أفضل المطاعم التركية التي بنيت على أراضي مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مطعم للعائلات والأفراد، ويوجد فيه الجلسات سواء الداخلية أو الخارجية ويسمح باصطحاب الأطفال، كما أن أسعاره متوسطة ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً.

‏ عنوان مطعم المشويات التركية في مدينة جدة كالتالي :شارع العروبة، حي، مشرفة، جدة 23335، المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رق

م الهاتف :+966 55 551 4913.

  • مطعم لوسين المذاق الأرمني التركي في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم لوسين المذاق الأرمني من أشهر المطاعم التركية الموجودة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر مطعم للعائلات والأفراد كيفما جاءوا، ويوجد فيه الجلسات سواء الداخلية أو الخارجية ويسمح باصطحاب الأطفال، كما أن أسعاره متوسطة ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً.

‏ عنوان مطعم لوسين المذاق الأرمني في مدينة  جدة كالتالي : Teatro Mall, شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة 23322، المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 9200 02690.

  • مطعم شاورما الرمال التركي في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم شاورما الرمال من أفضل المطاعم التركية الموجودة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مطعم للعائلات والأفراد، ويوجد فيه الجلسات سواء الداخلية أو الخارجية ويسمح باصطحاب الأطفال، كما أن أسعاره متوسطة ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

‏ عنوان مطعم شاورما الرمال في مدينة جدة كالتالي :2892 عبدالرحمن الطبيشي، حي الاندلس, جدة 23326، المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 12 669 2020.

  • مطعم وحاتى الحلمية التركي في مدينة جدة السعودية، يعتبر مطعم وحاتى الحلمية من أفضل المطاعم التركية الموجودة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مطعم للعائلات والأفراد، ويوجد فيه الجلسات سواء الداخلية أو الخارجية ويسمح باصطحاب الأطفال، كما أن أسعاره متوسطة ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الحادية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

‏ عنوان مطعم وحاتى الحلمية في مدينة  جدة كالتالي :مشرفة، شارع حسن يحيى، حي، جدة، المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم لتوصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 59 946 2001.

افضل مطعم تركي في جدة، كثرت المطاعم التركية التي تم إنشاؤها على أراضي مدن المملكة العربية السعودية ومن بينهما مدينة جدة، حيث هناك العديد من المطاعم التركية التي تصنع الأكلات التركية اللذيذة لزبائنها مقابل دفع مبلغ مالي تم تحديد من قِبل إدارة المطعم، كما أنه يمكن للزبون أن يتطلع على أسعار الوجبات قبل تقديم طلبه، حيث هناك الكثير من يرغب في تجربة وزيارة المطاعم التركية وأكلاتها.