رابط نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني 2021 إصدار ليلة رأس السنة، سنويا في تركيا ، يكون هناك يوم يسمى يانصيب تركيا الوطني لعام 2021،بطاقات يانصيب يتم  سحبها من قبل الأشختص والأتراك، ليتم بعد ذلك في رأس السنةالميلادية السحب على الجوائز للفائزين، ويتم الإعلان عن نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني من خلال رابط يتم الإعلان عنه،نجد الكثير من الأشخاص المتفائلين في بعض الأرقام التي يتم سحبا من بطاقات يانصيب تركيا، ومن خلال المقالة بسبب زيادة البحث عن رابط نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني 2021 إصدار ليلة رأس السنة، سنتناول مقالة نعرض لكم فيها نتائج السحب والرابط الذي يتم الاطلاع على النتائج من خلاله، تابعو معنا المقالة.

رابط نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني 2021 إصدار ليلة رأس السنة

يتوق الكثير من أجل معرفة الورقة الرابحة والتي ستنال جائزة اليانصيب لهذا العام،ومن أجل التعرف على الورقة الرابحة، لابد من الدخول لرابط نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني عام 2021، وذلك من خلال الدخول للرابط المدرج هـــــــــــنا.

يتسائل الكثير من تركيا ومن شتى بلدان العالم حول نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني، وهل هناك قنوات ناقلة على شاشات التلفاز ستقوم بنقل وبث يانصيب تركيا الوطني 2021، ولكن جاء الإعلان موضحا أنه سيتم الإعلان وبث النتائج للرابحين في يانصيب تركيا الوطني بشكل  إلكتروني، وسيتم الإعلان عن النتائج في لية رأس السنة الميلادية، وننوه بأن الاشتراك يشمل كافة الدول المتواجدة بالعالم.

فحسب ما جاء به الإعلام من الشركة المختصة، بأن جوائز سحب يانصيب تركيا الوطني 2021، تكون كالتالي:

  •  يتم منح الفائز بالجائزة الكبرى في سحب اليانصيب التركي ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة للعام 2021 ، مبلغ مقداره 100.000.000 ليرة تركية قيمة الجائزة الكبرى في اليانصيب التركي.
  • ويتم منح الفائز بالرقم الثاني في سحب يانصيب تركيا الوطني جائزة مالية تبلغ مقدارها 563.400.000 TL، ويتم الإعلان عن ذلك في رأس السنةالميلادي، وهذا الرقم والورقة المترقبة من قبل الأتراك والأجانب وغيرها.
  • و أيضا تشمل جوائز سحب يانصيب تركيا الوطني 2021، الذي سيتم الإعلان عنها في رأس السنة الميلادية الجوائز التالية:
  1. لأرقام التي تربح 100 مليون ليرة تركية.
  2. الأرقام التي تربح 200 ليرة تركية.
  3. الارقام التي تربح 100 (امورتي) ليرة تركية.
  4. الأرقام التي تربح 100 ألف ليرة تركية (ترضية).
  5. الأرقام التي تكسب 10 آلاف ليرة تركية كمكافأة.
  6. الأرقام التي تربح 5 آلاف ليرة تركية كمكافأة.
  7.  الأرقام التي تربح 10 مليون ليرة تركية كمكافأة.
  8. الأرقام التي تكسب مكافأة قدرها مليون ليرة تركية.
  9. الأرقام التي تربح 120 ألف ليرة تركية.
  10. الارقام التي تكسب 1000 ليرة تركية.
  11. الأرقام التي تكسب 500 ليرة تركية إضافية.
  12. الأرقام التي تكسب 400 ليرة تركية إضافية.
  13. الأرقام التي تكسب 300 ليرة تركية إضافية.

الإعلان عن نتائج يانصيب تركيا في رأس السنة الميلادية لأكثر من يوم، حيث يتمكن المشتركون الذين يمتلكةن بطاقات اليانصيب، العمل على إدخال رقم التذكرة في المربع الختص بها، وذلك بعد التمكن من الدخول للرابط المدرج هــــــــــــنا.

رابط نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني 2021 إصدار ليلة رأس السنة، هو من الروابط التي ينتظرها المشتركون في سحب بطاقات يانصيب تركيا الوطني لعام 2021، حيث ينتظر الكثير من تركيا ومن خارج تركيا، من شتى بلدان العالم الإعلان عن الجائزة الكبرى، وحسب ما قامت الشركة المختصة والإعلام التركي بأنه تم الإعلان عن نتائج سحب يانصيب تركيا الوطني لعام 2021 مساء الأمس.