سبب سجن جمال النجادة،  في الساعات الأخيرة انتشر خبر سجن الفاشونيستا جمال النجادة، حيث أصبح هذا الخبر حديث الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح هو محور نقاش وجدل بين الكثيرون، ويتساءل الكثير من الناس عن سبب سجن الفاشونيستا جمال النجادة، وفي هذا المقال سوف نتعرف وإياكم على تفاصيل سجن جمال النجادة، وسوف نوضح السبب من وراء هذا الحكم الذي قد أصدرته الحكومة في دولة الكويت.

حكم قضائي بحبس جمال النجادة

إن المحكمة الكويتية قد قضت اليوم الإثنين بحبس الفاسونيشتا جمال النجادة وذلك لمدة سنة كاملة، حيث أنها أصدرت هذا الحكم وذلك بتهمة الإساءة التي تعرضها الفاسونيشتا جمال النجادة لأعضاء النيابة العامة، وذلك بناء على الحسابات الإخبارية المحلية، ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم الكشف عن هوية الفاشونيستا جمال النجادة، حيث أن الأجهزة الأمنية في وقت سابق قامت بإلقاء القبض على الفاشونيستا جمال النجادة، والتي قد تم إحالتها إلى النيابة العامة وذلك من أجل التحقيق معها في الاتهامات التي قد تم توجيهها إليها وذلك من إساءة إلى النيابة العامة.

سبب سجن جمال النجادة

إن التصريحات التي كانت تقدما جمال النجادة تجاه رجال القضاء من الأمور التي قد أثارت الجدل، والتي قد ورطت الفاشونيستا جمال النجادة في أزمة كبيرة، خاصةً بعد أن تم انتشار مقطع صوتي لها والتي قد قام بالتعليق فيه عن قضية مشاهير السوشيال ميديا وغسيل الأموال، حيث قالت جمال النجادة في أحد تصريحاتها: “انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي”.

كما أن جمال النجادة قامت بوصف نفسها بصريفة، حيث أنها كل ما تمتلك مبلغ من المال تقوم بإنفاقه، حيث أن المحامي الخاص به لم يتمكن من تصديق رصيدها البنكي،وقامت جمال النجادة بمهاجمة كل من ينتقدها بدعوى أنهم قاموا بترك أصحاب المليارات، وأصبحوا يهاجموا مشاهير السوشيال ميديا.

الحكم على جمال النجادة بالسجن مع الأشغال الشاقة

إن محمكة الجنح الكويتية قامت بإلقاء القبض على الفاشونيستا جمال النجادة وذلك لمدة عام مع الشغل والنفاذ وغرامة (1000) دينار، حيث كانت تهمة جمال النجادة هو الإساءة لأعضاء النيابة العامة، كما أن النيابة العامة قد قامت بإحلالة الفاشونيستا جمال النجادة إلى التحقيق في الاتهامات التي قد وجهت إليها من قبل النيابة العامة، وفي شهر أيلول الماضي، قامت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفاشونيستا جمال النجادة بكفالة (2000) دينار ما يعادله (6,600 دولار)، مع استمرار متابعتها قضائيا، وفق ما نشرته(إرم نيوز).

وقد نفت الفاشونيستا جمال النجادة أثناء القيام بالتحقيق معها في النيابة العامة في دولة الكويت، أنها لا تمتلك الصلة في التسجيل الصوتي الذي تم نسبه لها بهذا الخصوص، وقالت: “التسجيل ليس لها، وإن الصوت ليس صوتها”.