انشاء عن الارادة تغلب المستحيل، حريا بنا دائما ان نكون على وهبة الاستعداد لمواجهة اي حدث سيئ في حياتنا، حيث تولد هذه الاحداث في شخصيتنا الكثير من الخبرات والتجارب التي تمكننا من تجاوز هذه الحوادث وبكل سهولة ويسر، فمن خلال الارادة يمكننا ان نتجاوز الصعاب وحتى المصائب، فكثيرا ما نسمع بالقصص والراوايات التي يكون ابطالها من ذوو الارادة القوية وكاتن لهم خير خاتمة بعد هذه المثابرة الناتجة عن الارادة القوية، ولهذا ولذلك سنقوم اليوم بتقديم افضل انشاء عن الارادة تغلب المستحيل، وكما سنوضح مفهوم الارادة ونذكر افضل الاقوال والكلمات  التي قيلت عن الارادة.

معنى الارادة

الارادة هي القوة والعزيمة التي يمتلكها الفرد في شخصيته ويواجه من خلالها كل ما يمكن ان يواجهه من مصاعب ومخاطر تكاد تهدد حياته او حياة ذويه، وايضا من التعريفات التي جاءت عن الارادة انها هي قوة الاصرار على فعل اي عمل او تحقيق اي غاية للفرد، وفي بعض التعريفات الاخري تعرف الارادة بانها هي السعي وراء الهدف الى اخر رمق وبدون استسلام وتحقيق الهدف بالشكل الذي تم السعي اليه من البداية وعلى اكمل وجه.

موضوع انشاء عن قوة الارادة

كثيرا ما نرى قصص نجاح تحققت بفعل قوة الارادةـ حيث قام اولائك الاشخاص بتخطي كل ما واجههم من مصاعب، وعلى اثر ذلك بات النجاح هو من اهم السمات التي يمتلكها الاشخاص في شخصيتهم، ونت الهام ذكره بان فهم الشخص للارادة هو بداية الطريق لتحقيق المراد، ويمكن لاي شخص ان يصل الى اهدافه المرجة في اقل وقت ان تمكن من اسخدام القوة الكامنة في داخلة، ولهذا تعد الارادة هي المحرك الرئيسي للقوة الكامنة،فالنجاح لا يمكن ياتي هكذا لابد له من دفع الثمن، فبلا شك ان صاحب الارادة والعزيمة القوية يصل إلى القمة ويرتقي سلم المجد، وعلى العكس من الذي ليس له إرادة ولا عزيمة فلا يمكن له باي حال من الاحوال ان يتقدم ولو خطوة الى الأمام، فهو مصاب بالاحباط والكسل والفتور.

اجمل الاقوال عن الارادة

في العبارات التالية يتواجد اجمل الاقوال عن الارادة والعزيمة، حيث تعد هذه الاقوال هي اعذب الكمات النابعة من قلوب اصحاب التجارب الحية مع الارادة.

  • وهاهى مباراة جديِدة مع العدو ، وهى هذه المرة ليست مبَاراة عادية ففوق مايكتنف المباريات عادة من إثاَرة ، هناك إرادة إثبات أنك لاتزال موجود ، أنك لم َتنته كما أرادو لك ، وانك قادر على اللعب والانتصار دائما ” عن رواية الحَفار صالح مرسى ” .
  • إرادة النجَاح مهمة ، لكن الاهم منها إرادة التحضير للنجاح .
  • كل إرادة ل اتتغلب على العاطِفة تنهار وتفشل.
  • سأل الممكن المستحيل اين تقيم ؟ قال فى احلام العاجز .
  • الجبل لاتهزه الرياح ن والغَرادة الحقيقية لاتنال منها الزوابع .
  • الإرادة القوية للإنسان تشبَه قوة خفية تسير خلف ظهره ، وتدفعَه دفعا للإمام على طريق النجاح .. وتتنامى مع الوقت حتى تمنعَه من التوقف أو التراجع .
  • حتى لو وقف جسمِى على عكازين فإن عقلى لايمَكنه الوقوف على الهامش.
  • كنت اعرف منذ وقتّ طويل اننى سأنجح فى بلوغ الهدَف ، وليس الامر اننى تنبأت بالغيب .. بل كنت اعرف منذ البداية ان الله عَزو جل زودنى بإرادة هائلة تفوق فِى حجمها كل الصِعاب المتوقعة .
  • الخطوة الاولى فى طريق النجاح تتطلّب الغرادة ، أما الخطوات التى تليها فإنها تتطلِب إدامة الحماس .
  • السمكة القوية وحدها هىِ التى تقدر على السباحة عكِس التيار ،، بينما اى سمكة ميتة يمَكنها أن تطفو على الوجه .
  • لايمكن للدوِلارات والبنادق استبدال العقذل وقوة الإرادة.