كم عدد أبناء سارة الودعاني،سارة الودعاني هي فتاة سعودية،  وهي خبيرة تجميل مكياج سينمائي، تزوجت من رجل الاعمال السعودي عبد الوهاب السياف كما انه يعتبر من مشاهير السوشيال ميديا، حيث ان سارة الودعاني، كانت موهوبة منذ صغر سنها، فكانت لديها القدرة على الرسم ودمج الالوان مع بعضها البعض، وبعد استكمال دراستها الجامعية فقد تخصصت هذا المجال، الذي اثبت به نفسها، وأظهرت براعتها في هذا المجال، فتعد سارة اول خبيرة مكياج سينمائي في الخليج، حيث ان حسابها على السوشيال ميديا قد انتشر بشكل واسع، مما ادى الي زيادة متابعيها من دخل وخارج دول الخليج، فبلغ عدد متابعيها على حسابها الشخصي على الانستقرام اكثر  من 2مليون شخص.

كم عمر سارة الودعاني

سارة الودعاني هي فتاة سعودية، تحمل الجنسية السعودية، وتقيم بمدينة الرياض ودينتها الاسلام، حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود، وهي من مواليد الاحساء ولدت في تاريخ 19 ابريل من عام 1991. وتبلغ من العمر 29 عاما.

سارة الودعاني انستقرام

اشتهرت سارة الودعاني من خلال حسابها على الانستقرام حيث بلغ عدد متابعينها على الانستقرام أكثر من 2مليون شخص، فكانت تعرض أحدث أعمالها عليه، وكما كانت تشارك متابعينها يومياتها على حسابها الشخصي على الانستقرام.

حسابها علانستقرام: sarah_wad3ani.

 أبناء سارة الودعاني

تزوجت سارة الودعاني من رجل الاعمال السعودي عبد الوهاب السياف، الملقب بهوبي سياف على مواقع التواصل الاجتماعي، في عام 2018، وتميزت بجمال اطلالتها وجمال فستانها، وبعد عامين من زواجها انجبت طفلها الاول سعد، وفيما بعد قد قامت سارة الودعاني بنشر صورة لها وهي ببطن منتفخ وتعلن عن حملها الثاني وتضيف تعليقا على الصورة تقول به: “الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمدلله دائما وابدا .. الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه .. ويرزق كل من يتمنى”، وها هي قد انجبت مولودها الثاني، حيث كان جنس المولود فتاة، واسمتها “سكرة”.

وبهذا نكون قد قدمنا نبذه عن حيات سارة الودعاني، والتعرف على أبناء سارة الودعاني، حيث انها  تملك طفلين واحد اسمه “سعد” والاخرى اسمها “سكرة”، وقدمنا لكم حساب سارة الودعاني على منصة انستقرام، حيث بلغ عدد متابعين حسابها أكثرر من 2مليون متابع.