من هو عبدالرحمن يوسف القرضاوي، يعتبر عبد الرحمن يوسف القرضاوي هو نجل زعيم الإخوان القطري والذي قد أصبح حديث الكثير من الناس بعد أن نشرت له زوجته مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت في هذا الفيديو هي وبناتها تصرخ من أجل أن ينقذها أحد، وقد أصبح هذا الفيديو هو قضية أثارت جدل الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصبح الكثيرون يبحثون عن تفصيل حياة عبد الرحمن يوسف القروضاوي ومن يكون؟

من هو عبدالرحمن القرضاوي

عبد الرحمن يوسف القرضاوي هو شاعر وإعلامي ذو جنسية مصرية، حيث أنه قد ولد في تاريخ 18 سبتمبر من العام 1970م، وفي البداية من العام 2011 عمل عبد الرحمن يوسف القرضواي كمنسق لحملة البرادعي وذلك لما يقارب الثلاثة شهور، حيث يعتبر هو الابن السادس من أبناء الشيخ يوسف القرضاوي، ومن الجدير بالذكر أنه قد اشتهر في دولة مصر بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام كشاعر معارض، فهو كان يعارض دائماً النظام الحكم في دولة مصر، كما وأنه قد اشتهر بالهجاء المباشر الذي استمر فيه ضد النظام الحاكم في دولة مصر والوكن العربي، وهذا الأساس يعتبر من الأسس الذي يتبعه في جميع قصائده.

وتجدر الإشارة هنا إلى ان عبد الرحمن يوسف القرضاوي قد قدم قصيدة جرئية وكانت تتضمن هجاء للرئيس المصري السابق حسني مبارك، حيث كان عنوان هذه القصيدة “الهاتك بأمر الله”.

زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي

تعتبر مرة عاشور هي زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي والتي قد انتشر اسمها في الأيام الأخيرة وذلك بعد أن قامت بمداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية، والتي قد قالت من خلالها: إن الصورة التي عليها عائلة القرضاوى صورة كذب ومزيفة، كما وانها قالت إنها متزوجة من عبد الرحمن يوسف القرضاوي منذ اثني عشر سنة وعايشة مع شخص غامص، وبدأت اكتشف إن فى علاقة نسائية كثيرة لعبد الرحمن.

وقد أضافت إلى كلامها: وكأى زوجة مصرية كنت أحاول أن أحافظ على بيتى وهو محترف فى استعطاف من حوله، ولم أكن أريد ان تصل مشاكل بيتى إلى الميديا، أنا بقالى كثير بطلب الطلاق وقالى آخر مرة اتنازلى عن أولادك مقابل الطلاق.

وأكدت مروة عاشور أن الوضع سيئا منذ ذهابها إلى تركيا وأنها سافرت بمحض إرادتها ولكن بعد ضغط، ولم تكن تريد أن تسافر ولكن من أجل أولادها وافقت، قائلة: ما كنتش عاوزة أسافر لكنه قعد يعيط واكتشفت علاقات ومؤامرات وسافرت إلى قطر ولكن بعدها رجعت إلى مصر.

وقد تابع في كلامها قائلة: هو هرب من مصر وسافر بطريقة غير شرعية، وهو طلع من مصر على السودان ومن السودان إلى تركيا، وكان أهله كلهم في تركيا، لأنهم بيقضوا الصيف كله في تركيا.

وفاة يوسف القرضاوي

قد تم تداول الكثير من الأنباء والإشاعات حول وفاة الشيخ الإعلامي يوسف القرضاوي، وبعد أن تم تداول هذه الإشاعات قام الاتحاد بنشر تغريدة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي التويتر قائل: “المكتب الإعلامي: ننوه الإخوة المتابعين الكرام: بأن ما يشاع من خبر وفاة العلاّمة الشيخ يوسف القرضاوي الرئيس المؤسس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين غير صحيح بتاتا.