حقيقة انفصال رهف القنون والكونغولي لوفولو اندي، انتشر في الساعات الأخيرة من هذا اليوم الموافق السبت 26 ديسمبر 2020 خبر انفصال رهف القنون عن زوجها الكونغولي لوفو أندي، حيث أن قد تم تأكيد خبر هذا الانفصال من مصادر فنية موثوق بها، وقد حدث الانفصال بسبب العديد من المشاكل التي قد حدثت بين رهف القنون وزوجها الكونغولي لوفولو أندي وذلك قبل عام من الآن، ولكن الأمور في الفترة الأخيرة قد زادت تعقيداً بينهم، وهذا ما أدى إلى اتخاذ قرار الانفصال.

طلاق رهف القنون

في الساعات الأخيرة من هذا اليوم أعلنت رهف القنون عن خبر انفصال عن زوجها الكونغولي، وقد أكدوا على أنهم اتخذوا قرار الانفصال بالاتفاق فيما بينهما، ولكنهم لم يتفقوا إلى الوقت الحالي على المكان الذي سوف تبقى فيه طفلتهم، حيث أن لوفولو أندي قد كتب في الساعات الأخيرة: من اليوم الخامس والعشرين من ديسمبر، لم نعد أنا ورهف القنون سويا، مضيفا: لقد قررت الرحيل والمضي قدما في حياتي، لا تسألني عن تلك الفتاة الصغيرة بعد الآن.

كما وأنه ضاف قائلاً: سأقاتل دائما من أجل الحصول على حضانة طفلي، مشددا على أنه لا يهمه مقدار المال الذي سيكلفه ذلك؛ كي يتمكن من تعادة طفله معه مجددا.

انفصال رهف القنون عن الكونغولي لوفولو اندي

نشرت رهف القنون عبر حسابها الرسمي على السناب شات أنها لم تعد هناك علاقة تربطها بزوجها الكونغولي لوفولو أندي، وقد أكدت قائلة: هذا قرارنا والأفضل لي؛ لأني تسرعت في سن صغيرة بالدخل في علاقة دون استعداد ولا أسمح بأي شائعات، وبعد أن تم نشر هذا الكلام عبر حسابها الرسمي في السناب شات أصبح موضوع انفصال رهف القنون عن زوجها الكونغولي لوفولو أندي هو محور الجدل في الساعات الأخيرة.

بعد إعلان انفصالهما .. طليق “رهف” الكونغولي يتوعدها

لم يكتفي الكونغولي بالصمت على خبر الانفصال وقد قام بالرد برد قوي حيث أنه قد توعد بأنه سوف يقاتل من أجل أن يكسب حضانة ابنته وأنه لن يتركهها مع أمها مهما كلف الأمر من مال، حيث كتب الكونغولي لوفولو أندي والد الطفلة عبر حسابه الرسمي في موقع الانستقرام قائلاً: إنه لن يترك طفلته وسيحصل على الحضانة مهما كلفه الأمر من مال.

كما أنه قام بنشر منشور قائلاً فيه: سأقاتل دائمًا من أجل الحصول على حضانة طفلتي لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك.. لأتمكن من استعادة طفلتي معي”.