موعد افتتاح كاس الخليج 24 - المُحيط

موعد افتتاح كاس الخليج 24

محتويات

    موعد افتتاح كاس الخليج 24، ينتظر العديد من عشاق كرة القدم غفي العالم العربي موعد افتتاح البطولة الخليجية، حيث تعتبر واحدة من افضل البطولات العربية التي تقام بين الاندية، حيث من المقرر ان تقام البطولة في العاصة القطرية الدوحة بمشاركة العديد من الاندية العربية الكروية، فهذه البطولة هي النسخة 24 من البطولة التي تقام بين اندية منطقة الخليج العربي.

    بطولة كاس الخليج 24

    تعتبر بطولة كاس الخليج من اهم البطولات الرياضية التي تقام بين منتخبات الخليج العربي في كل عام، ويشارك في هذه البطولة الكويت والسعودية وقطر وعمان والبحرين والعراق واليمن والامارات، وتقام هذه البطولة الرياضية كل عام، ومن المقرر ان تقام هذه الدورة وهي 24 في قطر بمشاركة المنتخبات الخليجية، بحيث تعتبر هذه البطولة من اهم البطولات الرياضية التي تشارك بها المنتخبات السعودية.

    حقق المنتخب العماني الدورة السابقة البطولة، واصبح بطل كاس الخليج العربي، تقام بطولة الخليج العربي مرة كل عامين، حيث تم اقامة اول بطولة عام 1970 في دولة البحرين، ويتابع الكثير من عشاق كرة القدم هذه البطولة الرياضية.

    افتتاح كاس الخليج 24

    افتتاح بطولة كاس الخليج 24 من المقرر ان يكون يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر، بحيث ينظم الى هذه البطولة لهذه الدورة 8 منتخبات كروية من منطقة الخليج العربي، وهي قطر، والسعودية، والبحرين، وعمان، والعراق، واليمن، والكويت، والامارات، وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة الى مجموعتين، المجموعة الاولى تشمل قطر والامارات واليمن والعراق، اما عن المجموعة الثانية شملت على منتخب السعودية والبحرين والكويت وعمان.

    من المقرر ان تقام المباراة الافتتاحية بين منتخب قطر ومنتخب العراق  يوم الثلاثاء 26 نوفمبر ضمن مباريات المجموعة الاولى، اما عن يوم الاربعاء 27 نوفمبر ستقام المباراة الاولى من المجموعة الثانية والتي ستكون بين عمان حامل اللقب والبحرين.

    قنوات عرض بطولة خليجي 24

    يتابع الكثير من عشاق كرة القدم في العالم العربي بطولة خليج24 الرياضية بين المنتخبات الخليجية، والتي من المقرر ان تقام لهذه الدورة في قطر، بحيث سيشارك بها المنتخب السعودي والقطري والكويتي والبحريني والاماراتي والعماني واليمني والعراقي، وسيتم عرض المباريات على قنوات تلفزيونية محدودة ولن تكون بشكل عام ومجاني كغيرها.

    من المقرر ان يتم عرض المباريات لهذه البطولة بين المنتخبات الخليجية عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية وقناة الكاس وقناة الكويت الرياضية، بحيث ينتظر العديد من عشاق كرة القدم المباراة الافتتاحية التي ستكون من المجموعة الاولى بين قطر والعراق، وتعتبر هذه المباراة من اقوى المباريات الرياضية.

    اين نظمت بطوله كاس الخليج لأول مره

    من اهم البطولات الرياضية هي بطولة الخليج 24 التي يشارك بها العديد من المنتخبات الخليجية، حيث بدأت اول بطولة لكأس الخليج في عام 1970، وشارك بها المنتخبات الخليجية هي قطر والسعودية والكويت والبحرين والامارات واليمن والعراق وعمان، وتم تنظيم البطولة الاولى في عام 1970 في مملكة البحرين.

    يتابع الكثير من عشاق الرياضة في العالم العربي البطولات التي يتم تنظيمها للمنتخبات والاندية العربية، ومن هذه البطولات هي كاس اسيا والخليج والعديد من البطولات الرياضية التي تقام في كل عام.

    موعد افتتاح كاس الخليج 24


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً