رجيم سريع وسهل لانقاص الوزن في اسبوع - المُحيط

رجيم سريع وسهل لانقاص الوزن في اسبوع

محتويات

    يحتاج البعض منا خسارة بعض الوزن في صورة سريعة وعاجلة لإرتباطه بموعد فرح أو مناسبة ما ويرغب بالظهور فيها بدون كرش ووزن زائد، وبهذا يبحث عن رجيم سريع وسهل لانقاص الوزن في اسبوع يمكن له إتباعه ويتحصل من خلاله على الوزن المطلوب ويبدو بمظهر جميل ورائع، فمسألة فقدان الوزن ليست سهلة ولا يسيرة وبحاجة لعزيمة وإصرار من قبل الشخص لكي يتحصل على النتيجة المرجوة ويتمكن من خسارة الوزن وفقدانه بشكل آمن وطبيعي، وتتعدد طرق خسارة الوزن ما بين التمارين الرياضية والوجبات والبرامج الغذائية المُختلفة التي يتم إتباعها، وتتفاوت في إنقاص الوزن وفق النظام الخاص بها.

    دايت سريع لانقاص الوزن

    قبل البدء في تطبيق أن نظام دايت سريع لانقاص الوزن يجب عقد العزم على البدء في البرنامج وتطبيقه بشكل كامل، وصولاً للنتيجة المرادة كما يجب التقليل في نسبة السكر والزيوت التي يتم إدخالها في المأكولات والمشروبات الخاصة بنا، لأنها تعمل على زيادة الوزن، وتراكم الدهون وقد تحصلنا على دايت سريع وسهل جدا يمكن اللجوء والإعتماد عليه وتطبيقه وفق ما جاء فيه من خطوات.

    دايت سريع في اسبوع

    اليوم الأول / 

    • في اليوم الأول من دايت سريع يتم تناول الفواكه الطازجة طوال اليوم ويكون في الفطور تفاحتين وتقسيم الوجبات إلى أربعة أو ستة طوال اليوم، والاستمرار في تناول أنواع مختلفة من الفواكه وعدم شربها على هيئة عصائر وكذلك التوقف عن شرب القهوة والشاي والسكريات بأنواعها.

    اليوم الثاني /

    • في ثاني ايام الرجيم يتم تناول الخضروات الطازجة طوال اليوم وفي حالة الرغبة في تناولها مطبوخة يمكن إضافة ملعقة واحدة مكن الزيت لها فقط، كما يمكن تناول الخضروات على هيئة سطة والإكثار من شرب المياه.

    اليوم الثالث /

    • يتم في اليوم الثالث الجمع ما بين الخضار والفواكه وتناولها على مدار اليوم كما يمكن تناول شوربة الخضار من أجل سد الحاجة الخاصة بك من البروتينات والملح والماء وغيرها من المكونات التي يحتاجها الجسم.

    اليوم الرابع /

    • في رابع أيام تطبيق دايت سريع يتم تناول الموز والحليب الخالي الدسم ويمكن تناول لحد 8 حبات من الموز يومياً، بينما يكون الغذاء والعشاء شوربة الخضار التي جاءت في اليوم الثالث ولا ضير من تناول خضار أو فواكه في حالة الجوع.

    اليوم الخامس /

    • في اليوم الخامس يمكننا إدخال اللحوم إلى الوجبة الخاصة بنا ولكن شريطة أن تكون خالية من الدهون، والطماطم حبتين في كل وجبة من الوجبات ويمكن استبدال اللحم بكوب من الأرز خلال اليوم.

    اليوم السادس/

    • في هذت اليوم يتم تناول لحم البقر الخالي من الدهون وستة حبات طماطم، بالإضافة للخضروات الطازجة أو المطبوخة ولمن لا يرغب يمكنه تناول اللحم مع طبق من الأرز فقط.

    اليوم السابع /

    • في هذا اليوم يمكننا تناول عصير الفواكه مع طبق أرز بني، وفي الغذاء والعشاء يمكن تناول الخضار بكميات مختلفة وعصير الفاكهة إلى جانبها.

    دايت سريع وصحي

    بهذه الطريقة السابقة التي توقفنا معها والخطوات التي يتم إتباعها على مدار الأيام المُختلفة، والتي تنتهي بالحصول على الفائدة المرجوة وهي خسارة وإنقاص الوزن بشكل آمن وسريع وفي غضون أيام قليلة حيث يمكن أن تصل إلى خسارة خمسة كيلو في اسبوع واحد فقط، ويمكن تكرار الجدول لأسبوع آخر إذا كنا نرغب في الحصول على نتيجة أكبر علماً بأن الخسارة تقل في الأسبوع الثاني لكون الدهون تبدأ في الإنحصار.

    رجيم سريع وسهل لانقاص الوزن في اسبوع


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً