مع عصام ٥٠٠ ريال، أنفق منها ٣٠٤ ريالات لشراء طابعة. إذا أراد أن يشتري كتابا ب ٥٠ ريالا، وآلة حاسبة بمبلغ ٦٠ ريالا، فإن مابقي معه يكفي لذلك .، لم يتفق كل العلماء على تعريف موحد للرياضيات تغير مفهوم الرياضيات وتطور عبر العصور والأزمنة، إذ بدأ بسيطاً حيث بحث في عمليات الجمع والطرح الأساسيّة وتطور بالتدريج، حتى أصبح علم يبحث في أكثر الأمور تعقيد، ولهذا فإن تعريف الرياضيات هو تعريف فلسفي، وليس تعريف نهائي وقطعي.

حل سؤال مع عصام ٥٠٠ ريال، أنفق منها ٣٠٤ ريالات لشراء طابعة. إذا أراد أن يشتري كتابا ب ٥٠ ريالا، وآلة حاسبة بمبلغ ٦٠ ريالا، فإن مابقي معه يكفي لذلك .

ان مادة الرياضيات هي من المواد الجميلة التي يتعلمها الطلاب في المدارس وهنالك بعض الاسئلة التي يبحث الطلاب عن الاجابة الصحيحة لها ومن هذه الاسئلة هي سؤال مع عصام ٥٠٠ ريال، أنفق منها ٣٠٤ ريالات لشراء طابعة. إذا أراد أن يشتري كتابا ب ٥٠ ريالا، وآلة حاسبة بمبلغ ٦٠ ريالا، فإن مابقي معه يكفي لذلك .، وان الحل الصحيح انه يكفي، ويبقى له هو “86”.

في ختام مقالنا عن مع عصام ٥٠٠ ريال، أنفق منها ٣٠٤ ريالات لشراء طابعة. إذا أراد أن يشتري كتابا ب ٥٠ ريالا، وآلة حاسبة بمبلغ ٦٠ ريالا، فإن مابقي معه يكفي لذلك .، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم.0