رجيم الكمون طريقة سريعة لخسارة الوزن، أنواع كثيرة من الأغذية والمأكولات يتمّ استخدامها في الرجيم والحميات الغذائية، وهذا ما سنتعرف على تفاصيله وعلى طريقة اتباعه، ذلك في المقال الذي أعدّه لكم فريق العمل الخاص بنا في موقع موسوعة المُحيط، فتاب لتعونا لكي نتمكّن سويًا من الإطلاع على جدول رجيم الكمون طريقة سريعة لخسارة الوزن.

اهتمّ الأطباء ومختصّي التغذية، فإنّ التركيز بات ملفتًا من  في الآونة الأخيرة، ذلك فيما يخصّ عالم الرجيم والتغذية، وذلك بعد أن لمسنا الأهمية الكبيرة التي تُحيط ببرامج الرجيم، والتخسيس التي اهتمّ بها الكثير من العلماء والمختصين.

طريقة الكمون للكرش

من الممكن أن يتمّ استخدام الكمون كوصفة طبيعية لتخسيس الكرش، ذلك بعد أن يتمّ اضافة الليمون له، ويتمّ تحضيره على النحو التالي :

أولًا نغلي الكمون غلوة خفيفة، من ثمّ نتركه يبرد قليلًا، بعد ذلك نضيف له كوب صغير من الليمون، ونخلطه ببعضه، وبعد ساعتين يكون جاهز للشرب، ويتمّ تناوله مرتين مرة صباحًا ومرة مساءً على الريق بدون أن يُحلى بالسكر أو العسل.

رجيم الكمون سالي فؤاد

هذا الرجيم يُمكنكم من خسارة 14 كيلو في شهر واحد فقط، ذلك بعد أن أثبتت التجارب التي أجرتها خبيرة التغذية سالي فؤاد على الكثير من الحالات التي اهتمّت بها، وودت ان تحصل وإياها على افضل النتائج، وهذه هي طريقة رجيم الكمون لسالي فؤاد.

مكونات رجيم الكمون سالي فؤاد هي :

خمسة ملاعق من الكمون، ذلك بمقدار ملعقة صغيره بالإضافة إلى 140 جرام من لبن الزبادي، ويتمّ تناولها يوميًا قبل النوم، ذلك لمدة شهر واحد.

رجيم الكمون طريقة سريعة

كنا أعلاه قد تعرفنا على عدّة وصفات لرجيم الكمون، وهو أحد اهمّ الوصفات التي لطالما اهتمّت بها خبيرة التغذية والتجميل سالي فؤاد، أما عن خطوات الحصول على وزن مثالي عن طريق رجيم الكمون طريقة سريعة لخسارة الوزن فهي على هذا النحو:

  • أولًا يُخلط الكمون مع الليمون ” خمس ملاعق كمون، مع ليمونة”
  • ثانيًا نشرب هذا المزيج مرتين كل يوم مساءً قبل النوم.
  • نستمر في هذا لمدة لا تقل عن شهر، من ثمّ نكتشف النتائج.

برنامج كلين 9 للتنحيف

من الملفت أنّ هناك الكثير من المستحضرات والمنتجات الطبية التي يتمّ انتاجها وتصنيعها بمكونات طبيعية، ذلك للحد من السمنة، والتخلص من الوزن الزّائد، وكان منتج كلين 9 من بين اهمّ هذه المنتجات التي انتشرت في العالم العربي كله، لا سيما في المملكة العربية السعودية، وهو منتج أمريكي الصنع، العنصر الأساسي فيه هو عصير الصبار.