تشير التوقعات الى هطول أمطار تتفاوت شدتها من متوسطة إلى غزيرة ابتداءً من هذا اليوم وحتى الأحد القادم..والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول.. تعاونكم هدفنا .. وسلامتكم غايتنا، حيثشهدت مراكز وقرى شمال محافظة ينبع وقد ظهر اليوم وهطول امطار متوسطة الى غزيرة وقد سالت على اثرها بعض الاودية وايضا الشعاب في مراكزة “النباه وأبو شكير ونبط ورخو والمرتفعات الجبلية”.

حالة الطقس من اليوم الى الاحد في السعودية

لقد اشارت العديد من التوقعات الى هطول الامطار من متوسطة الى غزيرة وذلك ابتداء من اليوم الى يوم الاحد القادم، حيث اصدرت هيئة الارصاد وحماية البيئة وتنبيها متقدم وايضا يفيد بالاستمرار لهطول امطار متوسطة الى غزيرة مصحوبة وذلك بتساقط البرد ورياح نشطة، وذلك ومثيرة للاتربة وذلك مع احتمال جريان السيول في منطقة المدينة المنورة وذلك مع التوضيح ان الحالة التي تشمل ينبع وتستمر الى الساعة الواحدة منتصف غد الخميس، حيث دعت مديرية الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية المواطنين والمقيمين الى تواخي الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من بطون الاودية ومجاري السيول وايضا اتخاذ التدابير والاحتياطات واتباع الارشادات والتعليمات للدفاع المدني.

تشير التوقعات الى هطول أمطار تتفاوت شدتها من متوسطة إلى غزيرة ابتداءً من هذا اليوم وحتى الأحد القادم..والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول.. تعاونكم هدفنا .. وسلامتكم غايتنا.

ان المركز الوطني للارصاد يتوقع هطول امطار وتتفاوت شدتها من متوسطة الى غزيرة وذلك ابتداء من يوم الاربعاء وحتى يوم الاحد ويهيب الدفاع المدني من كل المواطنين والمقيمين اتخاذ الحيطة والحذر وايضا الابتعاد عن بطون الاودية ومجاري السيول وايضا اتباع تعليماته في مثل تلك الحالات، كذلك تم التعرف على تشير التوقعات الى هطول أمطار تتفاوت شدتها من متوسطة إلى غزيرة ابتداءً من هذا اليوم وحتى الأحد القادم..والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول.. تعاونكم هدفنا .. وسلامتكم غايتنا في المملكة العربية السعودية.