أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي، مادة الرياضيات من المواد المهمة التي يستخدمها الناس فسي العديد من مجالات الحياة المهمة، وهناك العدي من الاسئلة المهمة التي يجب على الطلاب التعرف على الاجابة الصحيحة لهافي مادة الرياضيات من اجل الحفاظ على التفوق والتميز في الدرجات العلمية العالية.

حل سؤال أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي

يبحث المتفوقون من الطلاب عن الاجابة الصحيحة للعديد من الاسئلة في الكتاب الوزاري لمادة الرياضيات، وان الاجابة الصحيحة لسؤل أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي هي:

  • الزاوية الداخلية للخماسي تساوي 108.

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على اجابة سؤال أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي، وهومن الاسئلة المهمة في مادة الرياضيات.