معنى اسم تماضر وأسرار شخصيتها، ان من اكثر الامور التي تضع الاباء والامهات في حيرة من امرهم هو اختيار اسم المولود، وذلك لكثرة الاسماء وجهل الاهالي بمعاني بعض تلك الاسماء، والتي منها القديمة والحديثة، فيختلف الاشخاص في ذوقهم في اختيار الاسماء، حيث منهم من يفضل الاسماء القديمة، ومنهم من يفضل تلك الحديثة التي ظهرت في وقتنا الحالي، وانه لمن دواعي سرورنا ان نعرض لكم اليوم اسماً جديدا من اسماء العلم التي تطلق على الاناث، والذي يحمل معنى جميل وقوي، كما انه من الاسماء نادرة الوجود الا وهو اسم تماضر، حيث ان هذا الاسم من الاسماء العربية التي لم تعد منتشرة كيفما كانت في سابق عهدها، لذلك فقد قمنا بالبحث كثيرا لنقدم لكم معنى اسم تماضر وصفات حاملته، بالاضافة الى اسرار شخصيتها.

معنى اسم تماضر

معنى اسم تماضر، اسم تماضر هو اسم علم مؤنث من أصول عربية، وهو اسم قديم من الاسماء التي انتشرت عند العرب قديما، حيث كانوا يسمون بناتهم بهذا الاسم كثيراً.

معنى اسم تماضر وشخصيتها

تتميّز حاملة اسم تماضر بأنها فتاة ذات شخصية مسؤولة وهي قادرة على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها، كما ان الفتاة حاملة اسم تماضر هي فتاة ذات شخصية قويّة، وهي ايضا فتاة ذات شخصية غامضة وكتومة، كما تتميز بشخصية عملية، وهي فتاة ذات شخصية عقلانية، تتصرف بعقلها بعيدا عن عواطفها، كما انها تتمتع بشخصية صادقة، وهي ايضا ذات شخصية مغامرة.

معنى اسم تماضر في المنام

لم يرد تفسيرا لاسم تماضر في اي من كتب تفسير الاحلام، ولكن برغم ذلك فهو اسم جميل وتعتبر رؤيته في المنام رؤية خير لصاحب المنام.

صفات اسم تماضر

تتميز حاملة اسم تماضر بعدة صفات تميزها عن باقي الفتيات، ومن صفات حاملة اسم تماضر انها فتاة قوية وقادرة على اتخاذ القرارات الصعبة، مما يجعلها تبدو قاسية في نظر البعض، كما ان الفتاةحاملة اسم تماضر هي فتاة قادرة على تحمل المسؤولية، وهي فتاة عملية، كما انها تتصف بانها فتاة انطوائية تفضل العزلة عن الاختلاط بالاخرين، وهي فتاة تتمتع بروح المغامرة.

اسم تماضر بالإنجليزية

ويكتب اسم تماضر في اللغة الانجليزية على النحو الآتي:
Tomador.

اسم تماضر مزخرف

يوجد الكثير من الأشكال التي يمكن أن يتم زخرفة اسم تماضر بها من بينها ما يلي:-
تہماضر
تہمہأضر
تہٰماضر
ت͠م͠آ͠ضر
ت͠م͠آ͠ضر
Ťomäḑor
țŏɱặdŏř
tọ̥m̥aƌ̲̣̣̣̥ọ̥rے̲̣̣̥
t͠o͠m͠a͠d͠o͠r͠

معنى اسم تماضر في اللغة العربية

معنى اسم تماضر في اللغة العربية، اسم تماضر هو اسم علم مؤنث اصله عربي، وهو اسم مأخوذ من الفعل مضر ومضر اللبن بمعنى راب اللبن وأبيض، ويعني اسم تماضر البيضاء والناعمة، حين يقال العيش المضر اي الحياة المرفهة الرغيدة، وهو مشتق ايضا من كلمة الماضر والتي تعني اللبن الرائب.

معنى اسم تماضر في القرآن الكريم

لم يذكر اسم تماضر في اي من مواضع القرآن الكريم، ولكن كونه اسم جميل وذو معاني جميلة غير مسيئة للاسلام ولا تخالف مبادئ الشريعة الاسلامية، فإنه لا مانع من التسمية بهذا الاسم الجميل تماضر.

أبيات شعر عن اسم تماضر

تماضر ويبدى بالسما نـور بـراق
وتطفى بطاريهـا بقلبـى حرايـق

تماضر وزهر الورد للورد ينسـاق
يـاوردةٍ تقتـل جميـع الحدايـق

تماضر يا عطرٍ ما ورد كل الاسواق
سمي بنورة بـس والاسـم لايـق

تماضر وشمس الشعر تبدى بالاشراق
وبحسنهـا فـن القصايـد وثايـق

أبديبهـا بالزيـن وألا بالاخـلاق
ياليتها فى جـوف قلبـى توايـق

يمشيلها قلبى قبل يمشـى السـاق
ولشوفهـا يسوقنـى دوم سـايـق

صور عن اسم تماضر