انتظرونا .. سنعود قريبا بعد اجراء بعض التحسينات على الموقع شاكرين لكم تفهمكم، تظهر هذه الرسالة لمستخدمي منصة مدرستي التعليمية، وهي منصة خاصة بوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، والتي تخدم كافة طلاب وطالبات ومعلمي المملكة، بحيث تداول في الآونة الأخيرة نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر بأن الموقع متوقف عن العمل، لذلك بدأ الكثير من الطلاب والمعلمين بالسؤال عن سبب توقف منصة مدرستي، ومتى سوف تعود للعمل مرة أخرى، لذلك سوف نعرض عليكم فيما يلي  سبب التوقف ولماذا تظهر رسالة انتظرونا .. سنعود قريبا بعد اجراء بعض التحسينات على الموقع شاكرين لكم تفهمكم للمستخدمين.

سبب تعطل منصة مدرستي عن العمل

عند الدخول لمنصة مدرستي في الوقت الحالي، تظهر لك رسالة فحواها انتظرونا .. سنعود قريبا بعد اجراء بعض التحسينات على الموقع شاكرين لكم تفهمكم، بحيث توقفت المنصة عن العمل منذ صباح يوم الاثنين الماضي بتاريخ التاسع من شهر ربيع الأول لعام 1442هـ، وقد أوضحت المنصة سبب توقف وتعطل المنصة عن العمل لوجود تحسينات وأعمال صيانة تجري على المنصة، مما دفع كافة الطلاب والطالبات والمعلمين، للعمل على موقع مايكروسوفت، الذي يعتبر بديلا للعمل عليه بعد توقف منصة مدرستي، وذلك لإمكانية استكمال الدراسة والمراجعة لكافة الكتب والمواد الدراسية التي يتلقاها الطالب عن بعد.

منصة مدرستي الإلكترونية تعتبر من أكثر المنصات كفاءة في الأداء، بحيث حققت تفاعلا ونجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة بعد أن أعلنت الوزارة امكانية التعليم عن بعد، وقد واصلت منصة مدرستي أسبوعا كاملا في العمل دون توقف لكافة الطلاب والمعلمين بالمملكة، قبل أن تظهر انتظرونا .. سنعود قريبا بعد اجراء بعض التحسينات على الموقع شاكرين لكم تفهمكم، دمتم بود.