من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن، لقد انتشرت الكثير من التساؤلات بشان اطارات لوفن في السعودية والعالم في الاونة الاخيرة في اطار الحملة الاعلانية التي تقوم بها الشركة الاجنبية من اجل ان تشهر منتجاتها والتي هي غالبا مقتصرة فقط على اطارات السيارات والمركبات الكبيرة مثل الشاحنات، يسرنا ان نعرض لكم كامل المعلومات التي توضح لكم معلومات مهمة عن العلامة التجارية الخاصة بهذه الشركة الاجنبية.

من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن

هي شركة تركية ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول وتقوم هذه الشركة بالتخصص في صناعة اطارات السيارات التي تستخدم بدلا من الاطارات الممزقة، وتنتج الشركة كميات كبيرة من الاطارات وباسعار مناسبة مقارنة مع المنتجات الاوروبية، يسرنا ان نعرض لكم كامل المعلومات بشان من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن.

حيث ان العلامة التجارية لاطارات لوفن هي مملوكة لشركة لوفن التركية ولا يحق لاحد ان يستخدم العلامة التجارية سوى من خلال لوفن فقط. وسوف يتم محاسبة اي شخص يستخدم هذه العلامة التجارية بدون اذن او ان يستخدمها في انتاج منتجات يدعي انها من لوفن وهي في الحقيقة منتجات صينية مزيفة، كل من يفعل ذلك سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية، هذا ما تقوله شركة لوفن.

وكيل اطارات لوفن في السعودية

هناك وكيل واحد لاطارات لوفن في السعودية وهي شركة مجموعة الشيهون التجارية المحدودة والتي تستورد جزء كبير من بضاعتها من شركة لوفن التركية التي تبيع منتجات تخص السيارات والمركبات المختلفة باسعار مناسبة. وهو السبب الاول في اقبال بعض المواطنين على شراء هذه المنتجات بسبب ان جودتها جيدة وفي نفس الوقت اسعار مناسبة.

ونحن هنا نرغب في الاشارة الى ان شركة شيهون السعودية تقوم بالعديد من الحملات الاعلانية على مستوى السعودية من اجل نشر اسمها في سوق الاطارات وتستطيع ان تحصل على حصة من السوق السعودية لبيع اطارات السيارات والشاحنات وغيرها من المركبات التي يمكن ان نجدها ايضا تعمل في الحقول الزراعية. حيث ان اطارات لوفن متوفرة باحجام مختلفة ولجيمع انواع المركبات.

وفي الاسفل نعرض لكم قائمة بالمنتجات التي تنتجها شكرة اطارات لوفن:

  • اطارات كاملة لمركبات الركاب مثل التاكسي والسيارة الخاصة.
  • اطارات شاحنات.
  • اطارات سيارة الدفع الرباعي.
  • اطارات جرار زراعي.

بهذا نكون قد تعرفنا على كامل المعلومات بشان اطارات لوفن وفي حال وجود اسئلة بشان هذه الشركة التركية يرجى تركها في الاسفل.