اكتب فقرات عن ملوث من ملوثات البيئة، من خلال اجابة هذا السؤال سوف يتمكن الطالب من فهم كافة الاضرار التي تلحق بالبيئة نتيجة احد المواد الضارة، سواء كانت هذه المواد غازية او مواد صلبة او سائلة، سوف نقوم بعرض احد هذه الملوثات للتحدث عنها في الاسفل واستعراض كافة الجوانب المهمة فيها. ان التلوث هو احد الاسباب التي تجعل البيئة اقل استقرارا وتؤثر بالبيئة بشكل سلبي.

فقرات عن ملوث من ملوثات البيئة

يعد الاهتمام بالكتابة عن ملوث من ملوثات البيئة ضروري لجيمع الطلاب من اجل توجيه وعيهم نحو التلوث اضراره حتى نساعد البيئة على تفادي الكثير من الاضرار التي تلحق بها من خلال زيادة وعي الانسان بملوثات البيئة. الجواب كالتالي.

ملوثات البيئة هي احد المواد التي تشكل خطرا على البيئة والتي تتسبب في الحاق الاذى بها مما يجعل البيئة غير صالحة للحياة وهذا امر خطير لانها سوف تؤثر على الانسان او الحيوانات الاخرى، ومن الملوثات التي نشاهدها كل يوم هي عوادم السيارات التي تسير على الوقود الاحفوري او على النفط. هذا الوقود ينبعث منه عند احتراقه العديد من الغازات الملوثة للبيئة مثل ثاني اكسيد الكربون.

ويعمل هذا الغاز للاسف على تدمير طبقة الاوزون، حيث ان العلماء قاموا باجراء الكثير من الدراسات وتاكدوا بشكل لا لبس فيه بان ثاني اكسيد الكربون يدمر طبقة الاوزون وهذه الطبقة تحيط بكوكب الارض كله وتمنع مرور الاشعة الضارة التي تتجول في الفضاء من المرور باتجاه الارض.