قصة مسلسل وصية بدر، هذا سوف نعرضه هنا لان هذا المسلسل الجديد، وصية بدر هو مسلسل سعودي جديد 2020 يعرض على شاشة ام بي سي التي تهدف الى نشر المسلسلات الوطنية التي يتم صناعتها محليا من اجل تعزيز الثقافة السعودية وانتشارها في الوطن العربي، حيث ان قناة ام بي سي تعد من بين القنوات العربية الاكثر شهرة وهي لا تخلو من اي منزل عربي.

قصة مسلسل وصية بدر

تتحدث القصة باختصار عن قصة احد الاباء الذي اصبح طاعنا في السن وقد ترك خلفه العديد من البنات والابناء والميراث الذي سوف يتقاتلون عليه، حيث ان قصة المسلسل تبدا بموت بدر والذي يترك خلفه وصيه يتحدث فيها عن الميراث وعن النصائح التي يجب على ابناءه الالتزام بها من اجل ان يبقوا على وفاق دائم.

موعد عرض مسلسل وصية بدر

يعرض مسلسل وصية بدر على قناة mbc في تمام الساعة السادسة مساءا بعد العصر، ويشاهده الكثير من المواطنين في السعودية وانحاء الوطن العربي، حيث ان المشاهدين عبروا عن اعجابهم بهذا المسلسل السعودي واشاروا الى ان اكثر شيء اعجبهم بالمسلسل هو انه يسلط الضوء على قضية عربية مشهورة نجدها كثيرا في اي مجتمع عربي وهي اختلاف الابناء على تقسيم الميراث.

ابطال مسلسل وصية بدر

من خلال مسلسل وصية بدر فانه اصبح الانسان قادرا على المضي قدما نحو معرفة طاقم العمل وهم الممثلين الذين شاركوا في المسلسل، وهم عدد كبير ونحن بصدد عرض بعض منهم في الاسفل.

  • محمد الطويان.
  • ليلى السلمان
  • مهند الحمدي
  • يعقوب الفرحان.
  • سارة اليافعي.
  • سالي زاك.

كانوا هؤلاء ابرز ممثلين مسلسل وصية بدر والذي يعرض حاليا على قناة ام بي سي التي تسعى جاهدة الى تقديم افضل محتوى ممكن من اجل ان يستمتع المشاهد العربي وفي نفس الوقت يستفيد من الاطلاع على المشاكل التي يواجهها افراد مجتمعه والتي يمكن في يوم من الايام ان يجد نفسه واقع في احدها.

ان كان لديكم اي اضافة ترغبون في وضعها هنا يمكن لكم استخدام قسم التعليقات بالاسفل من اجل كتابة ارائكم المختلفة والتي نولي لها اهتماما خاصا.