قصة قصيرة تحتوي على عناصر القصة، ان عناصر القصة التي درسها الطالب من خلال كتاب اللغة العربية يجب ان يقوم بتطبيقها، ونحن اليوم سوف نوفر قصة قصيرة للطلاب من اجل ان يتعرفوا على كيفية معرفة تطبيق كافة المعلومات التي تحتاجون اليها، يسرنا ان نتحدث عن القصة القصيرة التي سوف تسهل الكثير من المعلومات امام الطلاب، عناصر القصة هي من بين المعلومات التي يحتاج اليها المرء من اجل الوصول الى امكانيات عالية بشان كتابة القصة.

قصة قصيرة تحتوي على عناصر القصة

لقد كان هناك احد الرجال الذي يعمل تاجرا، والذي كان معروف عنه انه صادق وذو اخلاق عالية، وكان الناس يحبونه كثيرا، ويفضلونه عن باقي التجار عندما يرغبون في الشراء بعض البضاعة لهم.

ولكن للاسف في احد اليوم ما كان احد ان يتوقعه وهو اتهام هذا التاجر بالسرقة، وبعد انتشار لم يصدق الناس هذا الخبر بسبب سمعته الطيبة، وقد اتضح فيما بعد ان احد التجار المنافسين هو من قام باختلاق قصة سرقته من اجل تشويه سمعته ويطرده من السوق.

ولكن هذا الشرير لم يكن يعلم بان التعامل بالاخلاق الحميدة تغرس في قلوب الناس المحبة والاحترام المتبادل بين التاجر وزبائنه، وقد اتضح كذبه وافترائه عندما طلبوا منه ان يعطيهم دليلا على انه سارق ولم يستطع ذلك لانه كان كاذب.

بهذا تعرفنا على قصة قصيرة تحتوي على عناصر القصة والتي يمكن الاعتماد عليها وتنميتها من اجل ان تصبح قصة كاملة وتستوفي كافة الشروط المطلوبة.