هناك العديد من أسماء البنات ، منها ما هو القديم و منها ما هو الحديث ، و هناك العديد الاسماء الرقيقة و الجيملة ، و هناك الأسماء الحديثة التي تحمل اصول عربية ، و تحمل معاني جميلة و جيدة ، و اليوم باذن الله سنقدم لكم اسم جميل و مميز ، و يحمل العديد من المعاني الجيدة و هو اسم مريهان .

معنى اسم مريهان

اسم مريهان هو اسم علم مؤنث ، و يحمل العديد من المعاني الجميلة ، فهو في اللغة الفارسية يعني نور القمر ، و في اللغة التركية هو أميرة الأميرات.

معنى اسم مريهان و شخصيتها

اسم ميرهان يعني أميرة الأميرات، وهذا المعنى يجعل من حاملته فتاة تتميز بكونها رقيقة المشاعر وذات طباع هادئة ولديها رزانة في التعامل، وهذا أكثر ما يميز الأميرات، كما أن هذا الاسم يكون له تأثير على صاحبه إذ يشعرها بأنها ملكة متوجة ومنيرة في جميع أحوالها.

معنى اسم مريهان في المنام

اسم مريهان من الأسماء التي لا يوجد تفسير واضح لها في كتب التفسير ؛ و لكن رؤية هذا الاسم يمكننا تفسيره بناء على معناه ، فهو يدل في المنام على بلوغ الشخص أعلى المناصب ، كما أنه يدل على التفوق في الدارسة و العمل .

صفات اسم مريهان

أن حاملة هذا الاسم المميز تتميز بأنها شخصية جميلة جدا ، كما أنها من الأشخاص الأذكياء جدا ، و هي فتاة هادئة في طبعها و تتسم بالحكمة .
من الأشخاص الذين يعاملون الناس باحترام و حب ، فهي شخصية رومانسية جدا و هي سريعة الحزن والتأثر وكثيرة البكاء ، وتحب أن يكون شريك حياتها رجل ذو شخصية قوية ومستقل بذاته.

معنى اسم مريهان في اللغة العربية

اسم مريهان هو اسم علم يعني في اللغة اللؤلؤة الموجودة في المحار، وهو اسم للبنات في جميع الدول العربية، ماعدا إيران وتركيا فهو اسم للمؤنث والمذكر.

معنى اسم مريهان في القرآن

اسم مريهان من الأسماء التي لم تذكر في القرآن الكريم أو السنة النبوية الشريفة، ولكن هذا الشيء لا يعني أنه اسم محرم أو لا يجوز تسميته ؛ فهو اسم يحمل العديد من المعاني الجيدة التي تجعل منهم اسم مميز و يجوز تسميته .

اسم مريهان في اللغة الانجليزية

يكتب اسم مريهان في اللغة الانجليزية يكتب بطريقة واحدة فقط وهي (merihan).

اسم مريهان مزخرف

هناك العديد من الأشكال المزخرفة لاسم مريهان و هي :

mΪŕĤÀŃ

mĪŖюªמ

mĪŖҢÄÑ ᆻ

صور اسم مريهان