برنامج من ديره لديره، برامج التلفزيون، هي العنصر الاساسي الذي تعتمد عليه المحطات التلفزيونية في كل مكان، فان مجموعة البرامج التي يتم بثها هو يعطي محصلة هوية المحطة، وتتنوع هذه البرامج من برامج اخبارية الى براج سياسية الى افلام تسجيلية والى برامج منوعات وايضا برامج ثقافية والبرامج الادبية والبرامج الدينية،  وتتجه كل منا للوصول إلى قطاع من المجتمع مثل الاسرة عموما ثم تضيق زاوية التوجه إلى الفئة العمرية أو الجنس أو المهن. فهي تخدم في مجالات أساسية ثلاث وهي الاعلام والتعليم والترفيه.

مواعيد برنامج من ديره لديره على MBC1

برنامج من ديرة لديرة هو برنامج طبخ فيه الكثير من الاصناف من الاطعمة من اماكن مختلفة، وشعاره ” من ديرة لديرة كل طبق له حكاية، والطبخ عندنا ليس مجرد مكونات، بل هو الناس وعاداتنا وتقاليدنا” فهكذا عرف كل من الشيف سما جاد والشيف عدنان اليماني برنامج الطهي الجديد، فهو برنامج طهي يعرض في كل يوم ثلاثاء على MBC1.، وسوف يكون الاكتشاف هو عنوان المهام المختلفة للبرنامج، انطلاقاً من اكتشاف مذاقات أطباق قبلية تقليدية من وسط الصحراء، إلى اكتشاف مناطق غير معروفة في المملكة العربية السعودية.

سما جاد من ديرة لديرة

توضح سما جاد وهي الفائزة في الموسم الرابع من Top Chef العالم العربي، أن هذه التجربة هي تجربة جديدة بالنسبة لي؛ حيث أقدم لأول مرة برنامج تليفزيونيا، وانها أول مرة أيضا أتنقل بين مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة، إذ زرنا في خلال البرنامج 15 منطقة، فكانت هذه فرصة بالنسبة لي بأن أتعرف على بلدي.

نصل واياكم متابعينا الكرام الى ختام مقالنا عن برنامج من ديره لديره، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم، وتعرفتم على برنامج من ديرة لديرة.