قصة من مجلة اطفال، القصص والروايات احدى ابرز واهم الطرق التعليمية من اجل الاطفال، لأن من خلال القصة يمكن للطفل او الطالب الابتدائي من فهم الدروس، ويكون عادة خلال هذه القصة محتوى متميز وارشادي تعليمي، وبالتالي يساعد الطفل بالفهم والاستيعاب، ونظرًا للبحث الكثير عن هذا السؤال قصة من مجلة اطفال سنرفق لكم الاجابة النموذجية الان من خلال الفقرة التالية.

قصة من مجلة اطفال

الاجابة هي:

يحكى أن هناك رجل كان يمشي ذات يوم في الصحراء، وكان ذلك الرجل يشعر بالعطش الشديد ولكنه لم عثر على الماء، ولم يتبقى معه ماء وكان الحر شديدًا جدا ليه وجلس الرجل حتى يستريح قليلا، ولكنة لم يقاوم العطش الشديد الذي يشعر به، ولذلك قام ليبحث مرة أخرى عن الماء من أجل أن يروي عطشه.

بعد دقائق عثر الرجل على بئر من الماء، وحينها أسرع الرجل لكي يشرب ويروي ظمأه وبعد أن ارتوى تماما وهم بالذهاب ليعاود رحلته إذ به يجد كلب صغير يخرج لسانه ففهم الرجل أن الكلب يشعر بالعطش الشديد لم يفكر الرجل ولكنه أسرع على الفور بخلع حذائه ومن ثم توجه إلى البئر وقام بجلب الماء لكي يسقي ذلك الكلب المسكين، وبالفعل أسقاه حتى ارتوى هو ابضَا.

نظر الكلب شاكرا إلى الرجل وانصرف، وذهب الرجل وقص ما حدث معه إلى أبناؤه ونصحهم بضرورة الرفق مع الكائنات الحية وهذا ما حثنا عليه ديننا الاسلامي.

طلابنا الكرام من خلال موقعنا الإلكتروني عرضنا لكم مقالة مميزة تعليمية بعنوان( قصة من مجلة اطفال)، تابعونا عبر موقعنا الإلكتروني ننشر لكم العديد من المعلومات المفيدة والاخبار الحصرية التي نرفقها لكم بصورة يومية.