نعرض هنا مقدمة حفل زواج خطابي، ان الخطاب في حفل الزفاف هو من الاشياء التي يبدا بها الحفل ومن خلاله يتم الاعلان عن زواج احد الاشخاص امام العامة، من شروط الزواج هو الاشهار وبالتالي فان حفل زواجي خطابي مهم من اجل القيام بهذا بصورة جيدة. لقد حث الدين الاسلامي على الزواج وقد نادى به دوما، وقد استنكر الدين الاسلامي اي شخص يمتنع عن الزواج بالرغم من قدرته على ذلك. ومن يفعل ذلك فانه يضع نفسه امام غضب الله عز وجل والعياذ بالله. لذلك يجب على المؤمن ان يسعى الى الزواج.

مقدمة حفل زواج خطابي

بسم الله الرحمان الرحيم، اللهم لك الحمد تفرد بالبقاء وكتبت على غيرك الفناء، لك العزة والكبرياء، ولك اجل الصفات وحسن الاسماء، والصلاة والسلام على النبي محمد صاحب الوجه الانور والجبين الازهر، وعلى اله وصحبه خير اهل ومعشر،

اما بعد،

مشايخ واعيان القبائل، ضيوفنا الاعزاء، ايها الحفل الكريم، سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته، طبتم وطاب مساكم وبالخير والمسرات اسعد الله جميع اوقاتكم، يسرنا ويشرفنا ان نرحب بكم اجمل ترحيب، فبحضوركم يزداد حفلنا بهجنا وسرورنا، نشركم على تلبيتكم دعوتنا لحفل قبيلة “اسم القبيلة” لزواج الشاب “اذكر اسم الشاب”.

باسمكم جميعا نبارك للشاب …. ونقول هل قول النبي صلى الله عليه وسلم بارك لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير. ونسال الله ان يبارك له وان يرزقه الذرية الصالحة وان الله قادر على ذلك.

بهذا نكون قدر عرضنا مقدمة حفل زواج خطابي وفي حال وجود اي اسئلة او خطابات اخرى يمكن تركها في التعليقات في الاسفل وسوف نقوم بموافاتكم اياها في اسرع وقت ممكن، من المهم ان يكون المرء قادرا على اداء هذا الخطاب ويتميز الملقي بقوة صوته. حتى يكون واضحا للجميع.

ان حفل زواج خطابي اصبحت مشهورة كثيرا في السعودية وذلك من اجل الاشهار عن الزواج ويصبح مستوفى لجميع الشروط الشرعية. حيث ان شروط الزواج هي القبول والمهر والاشهار. كما ندعوكم من اجل مشاركتنا تطلعاتكم المختلفة بشان حفل الزواج الخطابي في السعودية في التعليقات.