رجيم رضوى الشربيني الاسبوع الاول مكتوب، رضوى الشربيني الإعلامية المصرية التي استطاعت أن تكون واحدة من بين المع وأشهر الإعلاميات في مصر، وفي غيرها من الدول العربية، ها هي الآن تهتمّ بطرح برنامج رجيم صحّي قد حمل اسمها، وكان هذا البرنامج من بين اكثر الحميات فعالية وضمانًا في انقاص الوزن الزائد، لذا فإنّنا في موسوعة المُحيط سنضع بين ايديكم في هذا المقال الذي أعددناه كل ما يخصّ رجيم رضوى الشربيني الاسبوع الاول مكتوب.

تسعى الكثير من السيدات للحصول على جسمٍ مثالي رشيق، ذلك من خلال اتباع أنظمة غذائية، وحميات، ومن خلال ممارسة التمارين الرياضية التي من شأنها أن تساهم في حرق الدّهون، وها هو رجيم رضوى الشربيني الاسبوع الاول مكتوب من بين اشهر برامج الحميات الغذائية التي وجب الاهتمام بها في هذه الآونة من قبل مختصي الرجيم والرشاقة.

رجيم رضوى الشربيني

استطاعت رضوى الشربيني أن تضع لنفسها نظام رجيم “حمية غذائية” لا تزيد مدّته عن أربعة أسابيع، وبالفعل قد تمكنت من خسارة الوزن باتباع هذا النظام الغذائي الذي أبصر النور من خلالها، بعد أن نشرته على حسابها الخاص في موقع التدوين المصغر تويتر، ونصحت الكثير من السيدات باتباعه.

رجيم رضوى الشربيني مكتوب

بعد الإطلاع على جدول رجيم رضوى الشربيني، فإنّنا هنا في هذه السطور سنتعرف سويًا على كل ما ورد في هذه الحمية الغذائية التي تعتبر أحد اكثر الحميات فعالية، فتابعونا.

الأسبوع الأول رجيم رضوى الشربيني

  • وجبة الإفطار تتكون من: أربعة ملاعق فول، ذلك بدون استخدام سمن أو أي زيت، بالإضافة إلى بيضة مسلوقة، أو مقلية مضاف إليها ملعقة زيت واحدة، أو من الممكن استبدالها بقطعة جبن مع صحن سلطة، كل هذا مع نصف رغيف خبز بلدي، مع نسكافيه أو شاي.
  • وجبة الغذاء تتكون من: نصف رغيف خبز، وثلاثة ملاعق من الأرز، أو تسعة من الأرز المسلوق بدلًا من كل هذا، أو طبق معكرونة أو تسعة ملاعق معكرونة مسلوقة، أما عن اللحوم فمن الممكن تناول نصف فرخة مشوية، أو نصف مسلوقة، بالإضافة إلى شريحتين من اللحم المسلوق أو المشوي.
  • وجبة العشاء في رجيم رضوى الشربيني تتكون من: نصف رغيف خبز بلدي، بالإضافة إلى جبن مملح تمليح خفيف، مع طبق من السلطة، وثلاثة ثمرات من الفاكهة، أو بدلًا من هذا يُمكن تناول علبتين زبادي منزوع الدسم.

بهذا نكون قد تعرفنا على رجيم رضوى الشربيني الاسبوع الاول مكتوب، وذلك بناءً على ما اطّلعنا عليه من تفاصيل تخصّ هذه الحمية الغذائية التي تعتبر الأكثر فعالية الآن.