تفسير حلم الحرب والصواريخ في المنام لابن سيرين، من الأحلام التي قد تسبب القلق والخوف لدى الكثير من الناس هي رؤية الحرب والصواريخ، والجدير بالذكر أن علماء التفسير قد اختلفوا في تفسير تل الرؤية على وجه التحديد، وكذلك اختلف التفسير من رجل إلى إمرأة، وحتى نستطيف فك الخلاف ذلك سوف نقوم بعرض بعض التفسيرات لتلك الرؤية في مقالنا هذا.

تفسير حلم الحرب للعزباء

أكد مفسري الأحلام أن رؤية البنت غير المتزوجة أنها تقاتل أو ترى الحرب والصواريخ دلالة على اقتراب موعد خطبتها، كما انه دلالة على الاختيار السليم لزوجها المستقبلي، وذلك في حالة مشاركتها في الحرب، أما في حالة أنها لا تقوم بالمشاركة في الحرب فأن ذلك يدل على الأخبار غير الجيدة، أو الظروف الغامضة والصعبة التي تواجهها صاحبة الرؤية، وقد أكد مفسري الأحلام أن رؤية العزباء تتعارك أو تحارب عدوها وتنتصر عليه فأن ذلك دلالة على تخلصها من المشاكل والأزمات التي تواجهها، كما أن المنام دلالة على انتصارها على من يعديها، وظهور الحق بعد الظلم، وقدوم الأخبار السارة التي تغير حياتها للأفضل.

تفسير حلم الحرب للمتزوجة

اتفق مفسري الأحلام أن رؤية المتزوجة للصواريخ، أو أنها تقوم بإمساك السيوف وتقاتل أعدائها وكانت حامل فذلك دلالة على أن نوع المولود ولد، أما إذا كانت غير حامل فذلك بشارة بالحمل القريب لها، أما إذا رأت المتزوجة أنها تتحارب مع الزوج، وقام بغرز السيف في بطنها، وكانت المتزوجة حامل، فذلك دلالة على أن نوع المولود أنثى، كما أن رؤية المتزوجة للحرب والصواريخ دلالة على الحياة الزوجية السعدية التي تتمتع بها خاصة إذا كانت تعاني في هذه الفترة من مشاكل وخلافات زوجية.

الذي ترمز له الصواريخ في المنام

إلى الأفعال الشنيعة فمن رأى صاروخا يقع فوق رأسه تصيبه الفاقة أو يمرض ومن يرى في حلمه أنه يطلق صاروخا أو يضرب به يأتي بعمل فاحش ولا يعاقب عليه و رؤية الصواريخ في الحلم بالنسبة للمرأة يدل على الكراهية.

الطائرات المقاتلة في المنام

أهوال و مصائب فإن هي حطت فتدل على الهلاك أو المرض و إن هي حلقت أو طارت دلت في الحلم على زوال الهموم أما إذا رآها النائم ترمي قنابل فتلك أخبار سيئة و أمور معقدة و الغارة الجوية في الحلم إذا كانت ليلا عبرت على ما في نفس الإنسان من هموم وإن كانت غارة جوية في النهار تداعت تلك الهموم و أمست من الماضي.

تفسير حلم الصواريخ في المنام لابن سيرين

  • الصواريخ أنواع متعددة منها صواريخ حربية وصواريخ فضائية ولكل منها استخدام ومعنى في الحلم، وقد قام العالم محمد ابن سيرين بتفسير حلم الصواريخ ورؤيتها في المنام حسب وضع الرائي وملابسات الحلم كما يلي:
  • الصواريخ والطائرات الحربية تدل على رجل شجاع وقوي يهزم الأعداء كما أنها دلالة على الأحلام التي يتمنى الرائي تحقيقها.
  • انطلاق الصواريخ يشير إلى رحلة يقوم بها الرائي وتأتي بالخير أو أنها التحاق بعمل ووظيفة جديدة.
  • احتراق الصواريخ الحربية في المنام دليل على خسارة يتعرض لها الرائي في تجارته كما أنها تدل على مرض.
  • ظهور قصف بالصواريخ في الحلم هو خوض في أعراض الناس وكلام جارح يتحدث به الناس عن الرائي.
  • من رأى أن الصاروخ يقع فهي مصائب تحدث وإذا وقع على المنازل فهو فساد في البلد التي يسكنها.

تفسير حلم الحرب والقصف

من يري في المنام أنه يدخل في حرب ما ولكنه يتعرض إلى الخسارة فهو دليل على تعرض ذلك الشخص إلى الخيانة في الحقيقة والله أعلم، والرجل الذي يري أرض المعركة من الحرب والقصف دليل على أن زوجته شخصية قاسية القلب، كما أنه يعتبر دليل على أن تلك المرأة هي المسيطرة على المنزل.

تفسير حلم الحرب والهجوم

الحرب والهجوم في المنام من الأحلام التي تدل على حدوث بعض الفتن والخلافات بين الشخص وأفراد العائلة أو جيرانه، وفي حال رؤية الشخص نفسه في أرض المعركة ويتعرض إلى الهجوم فإنه يشير إلى الخلافات مع الزملاء في العمل والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم الحرب بين السنة والشيعة في المنام

  • رؤية الحرب بين السنة والشيعة داخل بلد واحدة، علامة على غلاء الأسعار في تلك البلد بشكل مبالغ به.
  • الحرب بين السنة والشيعة في بلد مسلم وكانت بالسيوف، فدلالة على أن صاحب الرؤيا يتحدث في أشياء لا يجب التحدث بها.
  • حلم الشخص المسؤول ان هناك حرب كبيرة بين الرعية من السنة والشيعة، اشارة الى صلاح الاحوال قريبا.
  • رؤية حرب كبيرة بين السنة والشيعة في المنام، علامة على ان صاحب الحلم سيتغلب قريبا على بعض الاعداء من حوله.
  • تفسير حلم رؤية قتل الجندي في الحرب في المنام
  • إذا راي الرجل في منامه أنه يحارب جنديا مقاتلا وقام بقتله فان هذا يدل علي انه سوف يحقق نجاحا كبيرا جدا في حياته العملية وفي عمله الذي يقوم به.

تفسير حلم رؤية محاربة العدو والتغلب عليه في المنام

إذا راي الشخص في منامه أنه يحارب عدوه ولكنه انتصر عليه فإن هذا يدل على أنه سوف يقع في المشكلات ولكنه سوف يتخلص منها في القريب العاجل.