لم خص الوجه بالذكر في قوله تعالى واقيموا وجوهكم، هو من الاسئلة المهمة التي نرغب في الاجابة عليها هنا، الكثير من الرسائل التي وردت لنا من طلاب المدارس تحتاج منها الى توفير اجابة هذا السؤال، وهو ما سوف نقوم به مثل كل مرة نتلقى فيها اسئلة من اجل مساعدة طلابنا الاعزاء على مواصلة التعليم والاستفادة من كافة العلوم التي يحملونها معهم في المنهاج التعليمي المقرر.

وزارة التعليم تدرس الكثير من المواد في مختلف المجالات، من اجل ان تضمن تخريج مواطن متعلم على اعلى مستوى ويمكن الاعتماد عليه في كافة الظروف وتتطلع وزارة التعليم الى ان يكون في مقدور ابنائها في المستقبل من الابتكار والصناعة وتحويل المملكة العربية السعودية الى دولة صناعية متقدمة في شتى المجالات بسواعد هؤلاء الطلاب.

لم خص الوجه بالذكر في قوله تعالى واقيموا وجوهكم

لان الوجه هو ذات الانسان، وهو كرامة الانسان، لذلك فقد حرم الله تعالى ضرب الانسان على وجهه، لان هذا انتهاك لكرامة الانسان. وهذا هو السبب وراء خص الوجه بالذكر في قوله تعالى واقيموا وجوهكم، حيث ان الوجه هو الشيء الذي يراه الناظرين الى الانسان هو بمثابة مركز كيان الانسان وما ينظر له.

بهذا نكون قد وفرنا لكم اجابة لم خص الوجه بالذكر في قوله تعالى واقيموا وجوهكم التي يبحث عنها الكثير من الناس، موقع المحيط هو موقع متخصص من اجل الاجابة الى اسئلة كافة المتابعين والمشاهدين من مختلف شتى انحاء المملكة. ويمكن لكم انتم ترك اسئلتكم في التعليقات في الاسفل.