تفسير حلم الجوال في المنام لابن سيرين، الجال ما هو إلا عبارة عن لغة العصر الحديث، وهو عبارة عن أداة لا غنى عنها في أي وقت، حيث نجد الجوال في يد كل الأشخاص سواء الغني أو الفقير، كما أننا نجد العامة سواء في المواصلات أو في الطرق وأعينهم كلها ملتصقة في الجوال الخاص بهم، والجدير بالذكر أن الكثير من الناس يراودهم رؤية الجوال في منامهم، لذلك سوف نقوم بعرض بعض التفسيرات لتلك الرؤية.

تفسير حلم الجوال الأسود للعزباء

بالنسبة للعزباء، يدل الجوال الأسود على ارتباطها قريباً من شخص لا تعرفه، ولكنه ذو سلطة عالية وشديد الثراء، وسوف تنعم معه بالرفاهية والراحة.

كذلك فإن تفسير حلم الجوال الأسود في المنام للعزباء، يشير إلى سماعها أخبار سعيدة الفترة القادمة، ربما الوصول إلى هدف طالما تمنت تحقيقه.

أما إذا رأت العزباء أن هاتفها التي كانت تمسك به في الحلم قد تحول إلى هاتف جميل وحديث وأصبح أسود اللون، فإن تلك إشارة على أنها تحصل على وظيفة جديدة أو تترقى في عملها وتحصل على المزيد من المال الأيام القادمة.

يقول بعض المفسرين أن تفسير حلم الجوال الأسود في المنام للعزباء، وخاصة إذا كان يشبه هاتفها في الحقيقة قد يعبر عن مشاعر سلبية تحملها في قلبها تجاه شخص تحبه حيث تشير إلى شخص تريد نسيانه وإنهاء علاقتها به ولكنها لا تستطيع.

كما أن الجوال الأسود يدل على حدوث القليل من المشاكل الفترة القادمة في حياتها أو في عملها، ولكنها سوف تتمكن من حلها.

كذلك فإن تفسير حلم الجوال الأسود في المنام للعزباء يدل أحياناً على علاقات مع أشخاص سيئة، أو أن هناك شخص سيء يدخل حياتها قريباً ولكنه يسبب لها الكثير من المتاعب والمشاكل وعليها بالحذر منه.

تفسير حلم الجوال للحامل

أما عن رؤية الهاتف أو الجوال المحمول للحامل فهذا يدل على الخير، فمن رأت في منامها أنها تشتري موبايل وكانت حامل فهذا دليل على إنجابها لـ ولد ذكر إن شاء الله؛ وسوف يكون على علم وعلى خلق وذو شأن على قدر ما رأت الرائية في المنام في الجوال من حداثة وجمال.

أما من رأت في منامها أنها تستمع إلى صوت نغمات المحمول فهذا يدل على وصول أخبار جديدة لها في الأيام القادمة وسوف تكون أخبار سارة بإذن الله تعالى.

تفسير حلم الجوال للعزباء والعازب

من رأت الهاتف في منامها وكانت عزباء فهذا يدل على الزواج لها، الهاتف زواج ومراسلة، فمن رأت أنها تهاتف شخص وهي من تتصل فإنها سوف تتعرف على شخص وتتزوج منه ولكنه لم يكن زواج سعيد بل سوف يكون فيه بعض المشاكل وكذلك الأمر إن رأت أنها تُرسل رسالة إلى شخص عبر الجوال.

ومن رأت أنها تتلقى مكالمة وتهاتف شخص فهذا يدل على الزواج من شخص ميسور وسوف يكون الزواج سعيد بإذن الله، أما من رأت موبايل في منامها دون مكالمات فهذا يدل على الزواج القريب والمناسبة السعيدة القادمة.

ومن كان عازب ورأى في منامه أنه يشتري موبايل وكان لونه أحمر فهذا يدل على زواجه قريبًا بإذن الله، وإن كان خاطب فيدل على عقد قرانه في القريب العاجل إن شاء الله.

الجوال في المنام

رؤية الشخص في منامه انه يحمل هاتف محمول ويتحدث فيه، وهو لا يعلم ماذا قال او لم يتذكر عند استيقاظه نص الحديث، فهذا يدل على قدوم اخبار لا تعلم اين سيصل مجراها ولكنها ستكون حزينة ولا تجد فيه اي نوع من انواع الفرح لكنك ستتجاوزها.

  • رؤية الشخص في منامه انه يتحدث في الموبايل ولكنه يعلم ماذا حدث وما كان حديثه وماذا قال فهو يدل على قدوم اخبار سيئة ايضًا لكن عواقبها محمودة وستكون كافرج بعد الضيق.
  • ربما كانت رؤية الهاتف المحمول تعني للمرأة حمل او زواج لانه من الامور التي تسعدها في الواقع، لذا كانت رؤيته في المنام مصدر لفرحها وبهجتها وتبشيرها بما يسرها.
  • رؤية الهاتف الحمول تدل في الواقع على الانتقال لمكان آخر لو رأى الشخص أنه يحمل الهاتف دون ان يستخدمه في منامه.
  • لو رأى الرجل انه يحاول ان يستخدم هاتفه الناقل ولكن الهاتف مشوش ولا يستجيب معه فهو يدل على توتر وقلق سيصيب الرآئي.
  • لو رأى الرجل انه يريد ان يخبر احدا امرا مصيريا او هام واراد استخدام هاتفه ولكن الهاتف لا يجيب وقد فصلت خدمته، فهذا يدل على قدوم اخبار سيئة وغير محموده على الاطلاق، والله اعلى واعلم.
  • لو رأى الشخص في منامه هاتف محمول مكسور او مشروخ فهذا يدل على مشاكل صحية او نفسية سيتعرض له وعليه الاعتناء بنفسه في الفترة القادمة.
  • رؤية الشخص انفجار الموبيل او ان احد استولى عليه كاخترقه مثلا فهذه دليل فتنة وعلاقات محرمة تحدث عند احد المقربين من صاحب الرؤية.

تفسير رؤية الجوال للعزباء في المنام لابن سيرين

رؤية الجوال للعزباء في المنام لابن سيرين يدل على خطوبة البنت العزباء صاحبة الرؤية.

في حال رأت البنت العزباء أنها تتحدث في الجوال مع شخص، دل ذلك على مقابلتها من شخص ما، والتقدم لها رسمياً لأحدى أولياء أمورها.

من رأت ان شخصاً قام بالأتصال بها عبر الجوال في المنام، فيدل هذا على أن هناك شخص ما يفكر بها وسيأتي للتقدم لخطبتها.

رؤية الموبايل صامت بدون اي مكالمات او اتصالات يدل على اقترب موعد الزفاف.

شراء جوال بلون احمر في المنام للعزباء دليل على الزواج والله تعالى اعلم.