يتساءل الكثير من الاشخاص عن من هو عبدالله الاغبري ويكيبيديا وهو ما سوف نتعرف عليه خلال هذه المقالة والتي تم اعدادها خصيصا من اجل الحديث عن عبدالله الاغبري الذي انتشر في مقطع فيديو والذي كان يظهره وهو يتعرض للتعذيب على يد مجموعة من الرجال المسلحين، وقد انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، سوف نتعرف على قصة عبدالله الاغبري والتي كانت موضع اهتمام من قبل الجميع في الفترة الاخيرة.

ان موقع المحيط يعد الموقع الاول في نقل الاخبار واحاطة الناس بالمعلومات التي يحتاجون اليها من اجل مساعدتهم على معرفة ما تدور حولهم من  قصص مختلفة.

من هو عبدالله الاغبري ويكيبيديا

هو شاب يمني بسيط انتقل من قريته التي كان يعيش فيها الى مدينة صنعاء اليمنية بحثا عن عمل، وبعد جهود مضنية تمكن عبدالله الاغبري من الحصول على عمل بسيط في احد المحلات التجارية.

ولكن لم يكن يعلم عبدالله الاغبري انه على وشك الوقوع في مشكلة سوف يكون بالكاد ان يخرج منها سليما، في الاسفل سوف نتحدث عن قصة عبدالله الاغبري من اجل ان تكون واضحة للجميع وخصوصا بعد انتشار مقطع تعذيب عبدالله الاغبري على يد مجموعة من الرجال المجهولين.

قصة عبدالله الاغبري

بعد فترة قليلة من بدء عمل عبدالله الاغبري في احد المحلات التجارية في صنعاء، قام صاحب المحل باتهام عبدالله بانه يسرق من المحل، وقد استنكر عبدالله الاغبري كل الاتهامات الموجهة له ولكن صاحب المحل لم يقتنع بكلامه وبعد ذلك قام باحضار بعض الرجال واصطحاب عبدالله الاغبري الى مكان غير معلوم وقد انهالوا عليه بالضرب المبرح الى ان ساءت حالته الصحية جدا.

ثم قام صاحب المحل والرجال الذين معه بعد ان اكتشفوا ان حالة عبدالله الاغبري على وشك الموت بنقله الى احد المستشفيات القريبة وهناك قاموا باستقباله فورا من اجل تلقي العلاج.

من هو عبدالله الاغبري صنعاء

كما عرضنا لكم سابقا فان عبدالله الاغبري هو يمني وكان يعيش في قريبة العويضة في حيفان تعز قبل ان ينتقل الى العاصمة صنعاء بحثا عن عمل، وعندما وجد عمل في احد المحال التجارية وبعد فترة من العمل تم اتهامه بالسرقة وتم اقتياده من قبل صاحب المحل ومجموعة اخرى من الرجال من اتباع صاحب المحل الى مكان مجهول وقاموا بالانهيال عليه بالضرب.

في سياق اخر فقط تمكنت المستشفى من انقاذ حياة عبدالله الاغبري صنعاء، حيث ان الاطباء اكدوا انه لو تاخر قليلا كان سوف يفقد حياته ويكون قد قتل على يد صاحب المحل، ولكن بفضل الله تمكنوا من انقاذ حياة عبدالله الاغبري.

القبض على الجناة عبدالله الاغبري تويتر

بعد ان انتشر مقطع فيديو عبدالله الاغبري بشكل كبير على موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي فقد سمح هذا بلفت نظر السلطات في اليمن والذين قاموا مباشرة بالتحقيق شريط الفيديو الذي يظهر تعرض احد الاشخاص وهو عبدالله الاغبري الى التعذيب على يد مجموعة مجهولة مسلحة.

وقد تمكن السلطات اليوم من القبض على الجناة جميعا والذين شاركوا في تعذيب وضرب عبدالله الاغبري بما في ذلك صاحب المحل وتم احالتهم للقضاء بعد اعترافهم بارتكابهم الجريمة من اجل انزال اقصى العقوبات عليهم.