من هي ملكة كابلي، سؤال مقالنا الذي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي، وأثيرت الأخبار حول خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، وقد أثيرت حولها الكثير من التساؤلات، والشكوك وخصوصا بعد أن أعلنت زواجها من رجل كويتي، في هذا المقال سوف نتعرف على خبيرة التجميل وأحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وسوف نقف على بعض محطات في حياة ملكة كابي، من هي ملكة كابلي.

 ملكة كابلي

تعتبر ملكة كابلي من اشهر خبراء التجميل ومستحضراته في دول الخليج العربي والوطن العربي، وهي خبيرة التجميل السعودية التي لها شهرة كبيرة بين البنات والسيدات،  على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تقوم ملكة بعرض فيديوهاتها الخاصة بمستحضرات التجميل وكيفية الاعتناء بالبشرة، تتواصل ملكة مع متابعيها علي انستقرام، وتمتلك ملكة العديد من المتابعين، لها.

 زوج ملكة كابلي

تزوجت نجمة مستحضرات التجميل على الانستقرام من الشاب أحمد عبدالله السالم وهو رجل أعمال كويتي، وقد أعلنت ملكة كابلي عن حملها من الشاب أحمد السالم عبر إحدى الفضائيات الكويتية وقد أنها سوف تسمي إبنها إن كان ولد عبدالله تيمنا باسم والد زوجها واسم أخيها، ولكن رزقت ملكة بفتاة وسموها قمر، وقد تفاجئ جمهورها بهذه المعلومة التي لم يكونوا على علم بها.

 خيانة أحمد السالم لملكة كابلي

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي عن أخبار خيانة أحمد السالم لزوجته ملكة كابلي، إلا أن أحمد السالم لم يصرح بذلك بشكل صريح، إلا أن المتتبعين لما ينشره كلا من أحمد السالم وملكة كابلي، يري ويسمع أن أخبار خيانته لها قد تكون شبه مؤكدة، وهنا نستعرض بعض الأحداث لما نشره كلا من أحمد السالم وملكة كابلي:

  1. الحدث الأول: كتب أحمد السالم قائلًا: “اللي ما يعدك راس مال.. ما تعده رفيج”، وبعدها نشر صورة لابنته الصغيرة التي أطلق عليها اسم “قمر”، وعلقّ موجهًا رسالة لها فقال: “يا أحلى شيء وأغلى شيء”، وتضمن حساب أحمد السالم، مواصلة حياته الطبيعية حيث ممارسة الرياضة في “الجيم”، دون أن يكشف عن تفاصيل بشأن ما يتم الترويج له من خيانته لزوجته ملكة كابلي مع بعض النساء.
  2. الحدث الثاني: نشرت ملكة كابلي مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” وهي تقود سيارتها على أنغام أغنية “حبكم بعد ميفيد” للفنانة اللبنانية ديانا حداد، ودوّنت عليها تعليقًا بقولها: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، بينما تركت ملكة كابلي عدة صور لها عبر “سناب شات” ودونت عليها أيضًا عدة رسائل ومن بني ما كتبته: “لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك”، وعلقت على صورة أخرى قائلة: “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك”.
  3. الحدث الثالث: نشرت ملكة صورة ثالثة علقًت بقولها: “خليك مع الرخيص.. أنا غالي عليك”، بينما أثارت تلك المقاطع والتعليقات التي نشرتها ملكة كابلي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الخداع الذي تعرضت له من زوجها بحسب المتابعين مؤكدين أنه قد خانها مع بعض النساء.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا على ملكة كابلي، كما تعرفنا على زوج ملكة كابلي، ووقفنا على الأخبار المتداولة حول خيانة احمد السالم لمكلة كابلي، وإننا في موسوعة المحيط لنسعد بالرد على آرائكم واستفساراتكم ودمتم بخير.