تفسير حلم البسه في المنام لابن سيرين تتضمن العديد من الدلالات المختلفة، فالقطة في المنام إنما يدل على امرأة مخادعة، والقط إنما هو رؤية لص من أهل المنزل أو من خارجه، وتعددت التفسيرات والأقاويل الصحيحة التي تدور حول رؤية القطة في المنام، وكان ابن سيرين أحد علماء التفسير الذين اهتموا بتقديم كل ما يدور حول رؤية البسه في المنام، وسوف نوضح لكم في هذا المقال تفسير حلم البسه في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم البسه في المنام

قال الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز” وقالوا ربنا عجل لنا قطنا قبل يوم الحساب”، يظل وجود القط في المنام إلى الكتاب أو الصحيفة المكتوبة لما يدل على معنى الكلمة في اللغة العربية، ودائماً ما يشير وجود البسه في المنام إلى السرقة أو الخيانة أو جفاء الأهل، وسوف نوضح لكم فيما يلي تفسير حلم البسه في المنام، على النحو التالي:

  • في حالة ما إذا رأى شخص ما في المنام قطة بيضاء تداعبه وتحاول شد انتباهه، إنما هي إشارة إلى أن الشخص الرائي يشعر في داخله بالاحتياج إلى الحب والتقدير والامتنان.
  • في حالة ما إذا رأت الفتاة قطة بيضاء جميلة في المنام، إنما ذلك يدل على ما بداخل الفتاة من نظرة إلى نفسها، فهي تنظر لنفسها بقدر من الجمال مما يجعلها تتمتع بالغرور، وتنظر إلى كل من يكون حولها بتعالي وكبرياء.
  • في حالة ما إذا رأى شخص ما في المنام قطة عنيفة مشاكسه، إنما تظل على حالة الحزن والهم والكرب الذي يعيشه الرائي في حياته، وعدم قدرته على تقبل فكرة الهزيمة والفشل في تحقيق أحلامه وطموحاته.
  • في حالة ما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام قطة شديدة البياض ذات قدر من الجمال، إنما يدل ذلك على رغبة تلك الفتاة في الزواج من شخص محدد، ولكنه لم يبال بها أمر.

تفسير حلم القطة في المنام العزباء

رؤية البسه في المنام ليست بالرؤى المحمودة، ولذا فهي تعتبر هذه الرؤية غير محببة لدى الفتاة العزباء، وهي على النحو التالي:

  • في حالة ما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام قط، إنما يدل ذلك على وجود شخص ماكر ومخادع وخائن، وغير جام في أمور الحب، كما أنه لا يتحمل أي مسؤولية.
  • في حالة ما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام قطط صغيرة، إنما يدل ذلك على تعرضها للمكيدة أو الخداع من اقرب الأشخاص لها، سواء كان من الأصدقاء أو الأقارب أو الحبيب.

تفسير حلم القطة في المنام المتزوجة

كما أن رؤية البسه في المنام للمرأة المتزوجة ليست أيضًا بالرؤى المحمودة، حيث تدل على بعض السلبيات التي تعاني منها المتزوجة في حياتها.

  • في حالة ما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام قطط، إنما يدل ذلك على وجود حالة من الفشل أو الصدمة التي تتعلق بالحب.
  • في حالة ما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تطعم القطط، إنما يدل ذلك على عمار هذا البيت، ويبشرها الله سبحانه وتعالى بقدوم الخير الوفير والرزق الكثير والرخاء في الفترة القادمة.
  • في حالة ما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام مجموعة من القطط تتشاجر مع بعضها البعض، إنما يدل ذلك على وجود بعض الخلافات والعقبات التي تعيشها تلك المرأة في هذه الفترة، وربما تكون من داخل المنزل.

تفسير حلم القطط في المنام لابن سيرين

  • في حالة ما إذا رأى شخص ما في المنام قطة، ولا يتمكن من قتلها أو إبعادها، إنما يدل ذلك على وجود سوء الحظ.
  • في حالة ما إذا رأى شخص ما وجود قط في المنام يحاول مهاجمته، إنما يدل ذلك على وجود أعداء للشخص الرائي يحاولون القضاء على سمعته مهما كلف الأمر، ويعيش الرائي حالة من اليأس.
  • في حالة ما إذا رأى شخص ما وجود قط في المنام يحاول مهاجمته، واستطاع الرائي أن يتغلب عليه، إنما يدل ذلك على أن الشخص الحالم سوف يتغلب على كافة الصعاب التي يعيشها في تلك الفترة، كما أنه سوف يتمتع بمكانة مرموقة في الجانب العملي أو في وظيفته.
  • في حالة ما إذا رأى شخص ما قط يهاجمه في المنام، واستطاع أن يخدشه، فهذا يدل على وجود عدو للشخص الرائي يتربص به ويحاول الاقتناص منه.

تفسير حلم القطط في المنام للحامل

وعلى العكس من تفسير حلم رؤية البسة في المنام للمرأة المتزوجة أو الفتاة العزباء، حيث تعد رؤية القطط في المنام للمرأة الحامل من الرؤى المحمودة والمحببة، فهي إشارة من الله سبحانه وتعالى على قدوم الخير الوفير.

  • في حالة ما إذا رأت المرأة الحامل في الشهر قطا، إنما هو إشارة واضحة من الله سبحانه وتعالى يبشرها من خلالها بالخير الوفير والرزق الكثير، بالإضافة إلى أنها تظل على قدوم الخير بولادة مولود ذكر.