كيف تختلف النباتات عن الحاسوب، ان النباتات هي مجموعة رئيسية من الكائنات الحية ومن امثلتها الاشجار والازهار والاعشاب والشجيرات وتقسم النباتات الى نباتات بذرية ونباتات لاوعائية وغيرها، والحاسوب هو آلة الكترونية ولها قابلية استقبال البيانات ومعالجتها الى معلومات ذات قيمة ويخزنها في وسائط التخزين المختلفة وبالاغلب يكون قادر على تبادل تلك النتائج والمعلومات مع اجهزة اخرى متوافقة، لنتعرف معا كيف تختلف النباتات عن الحاسوب.

كيف تختلف النباتات عن الحاسوب

  • النباتات هي مخلوقات حية وتقوم لالوظائف الخمسة للحياة.
  • الحواسب هي مخلوقات غير حية لانها لا تنمو ولا تستخدم الغذاء لانتاج الطاقة وايضا لا تتخلص من الفضلات ولا تتكاثر ولا تستجيب بالمتغيرات في البيئة المحيطة.

تعريف النباتات

ان النباتات هي مجموعة رئيسية من الكائنات الحية ومن امثلتها الاشجار والازهار والاعشاب والشجيرات وغيرها، حيث تقسم النباتات الى عدة اقسام ومنها نباتات بذرية ومنها نباتات لاوعائية وسراخس وشبيهات السراخس، لذلك تسائل الكثير كيف تختلف النباتات عن الحاسوب.

تعريف الحاسوب

الحاسوب هو آلة الكترونية ولها قابلية استقبال البيانات ومعالجتها الى معلومات ذات القيمة ويخزنها وسائط التخزين المتعددة وفي الغالب يكون قادر على تبادل لتلك النتائج والمعلومات مع الاجهزة الاخرى المتوافقة وايضا تستطيع اسرع الحواسيب في يومنا هذا القيام بمئات بلايين العمليات الحسابية والمنطقية في ثواني قليلة، حيث تشغل الحواسيب برمجيات خاصة تسمى انظمة التشغيل للحاسوب كيفية تنفيذ المهام كما انها في الغالب توفر بيئة للمبرمجين، لذلك تسائل الكثير كيف تختلف النباتات عن الحاسوب.

ان النباتات هي مخلوقات حية لانها تقوم بالوظائف الخمسة للحياة، ولكن الحواسيب ليست مخلوقات حية وذلك لانها تنمو ولا تستخدم الغذاء لانتاج الطاقة وايضا لا تتخلص من الفضلات ولا تتكاثر ولا تستجيب للمتغيرات في البيئة المحيطة، لذلك تسائل العديد كيف تختلف النباتات عن الحاسوب.