تعرف على طريقة التحضير في منصة مدرستي، في هذه الصفحة نشرح الخطوات بشكل مبسط من اجل التعرف على طريقة التحضير في منصة مدرستي التي تعد احد المهام المهمة التي يجب ان يقوم بها الطلاب من اجل ان يتعرف المعلمين على ان الطلاب يحضرون الدروس وليسوا متجاهلينها، حيث ان جهل الطلاب بالدروس سوف يؤدي الى حصولهم على درجات متدنية وقد يتسبب ذلك في خسارة كبيرة لهم عندما تقرر المدرسة ان يعيدو العام الدراسي.

طالع الان بالاسفل على طريقة التحضير في منصة مدرستي التي تم شرحها على شكل خطوات من اجل ان يسهل على الطالب تتبع هذه الخطوات واتمام عملية طريقة التحضير في منصة مدرستي بشكل صحيح وكامل.

طريقة التحضير في منصة مدرستي

تعد منصة مدرستي احد منصات التعليم عن بعد والتي باتت كافة مدارس السعودية تستخدمها بعد فرض حظر التجول واغلاق المدارس من قبل السلطات السعودية في محاولة لمنع انتشار جائحة كورونا في السعودية. ولذلك اصبحت المدارس تفكر مليا في ايجاد حل لمشكلة عدم استطاعة الطلاب التواجد في المدارس من اجل التعلم، وبسبب اهمية التعليم وتاثيره على ازدهار اي امة، فقد بذلت وزارة التعليم والمدارس التابعة لها جهدا كبير في التوصل لحلول.

وفي النهاية وصلوا الى حل رائع وهو التعليم الالكتروني او التعليم عن بعد وقد قاموا بانشاء منصة مدرستي التي توفر كل الادوات التي يحتاجها الطالب من شروحات وحل اسئلة الكتاب.

خطوات طريقة التحضير في منصة مدرستي:

  • بداية ادخل الى حسابك على منصة مدرستي من خلال ادخال كلمة المرور واسم المستخدم.
  • بعد ذلك اذهب الى الجدول الدراسي
  • ثم حدد الحصة واسم المدرس
  • ثم اذهب الى غرفة المعلمين من خلال اضغط على الايقونة المناسبة
  • ثم ابحث عن اسم المعلم الذي ترغب في تحضير المادة الخاصة به، واضغط على طرح سؤال
  • بعد ذلك اكتب في خانة السؤال انا حاضر او تم تحضير الدرس.
  • ثم اضغط على ارسال

بذلك تكونوا قد قمتم بالتحضير في منصة مدرستي بشكل ناجح، في حالو وجود اي سؤال يمكنكم تركه في التعليقات، حيث ان موقع المحيط يحصل على كافة اسئلته من خلال الاسئلة التي يكتبها الجمهور في خانة التعليقات، ولذلك ان كان هناك سؤال مهما كان اتركوه في التعليقات وسوف نجيب عليه فورا.