3 وصفات تخسيس سهلة وسريعة جدا - المُحيط

3 وصفات تخسيس سهلة وسريعة جدا

محتويات

    يوجد العديد من الطرق للرجيم السريع، والتي تمكن العديد من خسارة اوزانهم الكبيرة والغير مرغوب فيها، والتي تتركز في مناطق الوسط في الجسم مثل الارداف والبطن، ويعتبر اتباع الرجيم الغذائي المتوازن من افضل البرامج التي تخسس الوزن بشكل كبير، لانها تعتمد على الطعام الذي يساعد الجسم في خسارة الوزن بشكل كبير وبسرعة، ويعتبر التخسيس للجسم من افضل الطرق لحماية الجسم من الامراض مثل القلب والضفط وغير ذالك.

    طرق وصفات تخسيس سهلة

    وصفات الرجيم والتخسيس لا تعد ولا تحصى, سنتطرق الى 3 وصفات تخسيس سهلة وسريعة جدا, تعمل على حرق الدهون وانقاص الوزن دون الشعور بالجوع.

    وصفة رجيم دون الشعور بالجوع

    • اليوم الأول: الإفطار: قطعة خبز أسمر، ونصف كوب كريب فروت، وفنجان شاي. الغداء: قطعة خبز أسمر ، وسلطة دجاج، وقهوة أو شاي. العشاء: سلطة خضار، ومئة وعشرة غرام من السمك المشوي، ونصف كوب كريب فروت.
    • اليوم الثاني: الإفطار: قطعة خبز أسمر، ونصف كوب كريب فروت، وفنجان شاي. الغداء: خس، وسلطة تونة مع الليمون ومن غير زيت، وتفاحة، وقهوة أو شاي. العشاء: لوبيا مسلوقة، ويخنة اللحم، وسلطة خضار، وقهوة أو شاي.
    • اليوم الثالث: الإفطار: قطعة خبز أسمر، ونصف كوب كريب فروت، وفنجان شاي. الغداء: قطعة خبز أسمر، وبيضتان مسلوقة، وشاي، ثلاثون غرام من الجبنة منزوعة الدسم. العشاء: سبانخ سوتيه، وقطعة دجاج مشوية منزوعة الجلد ، وشاي أو قهوة.
    • اليوم الرابع: الإفطار: قطعة خبز أسمر ، ونصف كوب كريب فروت، وفنجان شاي. الغداء: تفاحة، وقالب جبنة مع السبانخ، وقهوة أو شاي. العشاء: سلطة خضار، وسمك مشوي، وقطعة خبز أسمر، وقهوة أو شاي.
    • اليوم الخامس: الإفطار: قطعة خبز أسمر، ونصف كوب كريب فروت، وفنجان شاي. الغداء: سلطة فواكه، وسلطة خس، وقهوة أو شاي. العشاء: سلطة طماطم، ومئتين غرام من الدجاج المشوي في الفرن، وكريب فروت، وقهوة أو شاي.
    • اليوم السادس: الإفطار: قطعة خبز أسمر، ونصف كوب كريب فروت، وفنجان شاي. الغداء: قطع طماطم، ودجاج مشوي، وجزر، وملفوف مسلوق، وقهوة أو شاي. العشاء: سلطة خضار، وقطعة لحم مشوية، وقهوة أو شاي.
    • اليوم السابع: الإفطار: قطعة خبز أسمر، ونصف كوب كريب فروت، وفنجان شاي. الغداء: سلطة فواكه، وسلطة خس، وقهوة أو شاي. العشاء: سلطة ملفوف، وهامبوجر مشوي، وقهوة أو شاي.

    وصفة الثوم والكمون

    نضع كوبين من الماء على نار هادئة، ثم نضيف له عشرة فصوص من الثوم وملعقة من الكمون، ومن ثم يغلى على النار لمدة ربع ساعة، ومن ثم يترك ليبرد ثم يخلط على الخلاط، ومن ثم نتناوله كل صباح على الريق.

    وصفة الماء والليمون

    هي وصفة ذات مفعول قوي جداً، وذالك للتخلص من الوزن الزائد، حيث تحضر كوب من الماء الدافئ مع العصير من الليمون، ومن ثم تناوله بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة.

    حيث يعاني العديد من الافراد من مشكلة السمنة وايضاً زيادة الوزن، تتراكم الدهون في مناطق مختلفة في الجسم، وذالك يتناسب في فقدان الجسم لرشاقة وتناسق، حيث يؤثر على نفسية الافراد المصابون فيشعرون بالتوتر والاكتئاب والقلق، وتعمل تلك المشكلة على اعاقة ارتداء للعديد من الالبسة المختلفة، حيث تبرز مناطق في الجسم، دمتم بخير

    3 وصفات تخسيس سهلة وسريعة جدا


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً