حل مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي، ان مشكلة التسجيل بالخروج من اشهر المشكلات التي تواجه العديد من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، حيث تفعيل بيانات الحساب للطالب عبر منصة مدرستي لا تتم الا من خلال الدخول الى حساب توكلنا والابتداء في تفعيل الحساب، لذلك يتسائل العديد من الطلاب والطالبات في حل مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي وخاصة في المملكة العربية السعودية.

منصة مدرستي التعليمية

ان منصة مدرستي تعتبر بمثابة مدرسة تعليمية كبيرة عن بعد، حيث بات اعتماد التعليم على تلك المنصة بالشكل الاساسي، حيث اصبحت العملية التعليمية بالشكل الكامل معتمدة على نظام التعليم الالكتروني وعن بعد او اون لاين، وذلك يكون عبر تلك المنصة والتي تم تفعيلها بالتزامن مع انطلاقة العام الدراسي الجديد عام 1442م، وذلك في المملكة العربية السعودية ويتم من خلال المنصة الدخول الى كافة الفصول الافتراضية وايضا التواصل مع المعلمين ومع الزملاء ومواصلة اليوم التعليمي والدراسي وكافة النشاطات المدرسية، حيث يتسائل الكثير عن حل مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي.

طريقة تفعيل مدرستي عبر توكلنا

ان الطريقة الصحيحة التي قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عنها وتفعيل الحساب في مدرستي عبر تطبيق توكلنا من خلال الاتي:

  • اولا تنزيل تطبيق توكلنا السعودي الحديث ومن ثم تسجيل الدخول اليه.
  • ومن ثم تسجيل الدخول عبر توكلنا ومن ثم يتم الضغط على ايقونة حساب.
  • بعد ذلك تظهر بعض من الخيارات ومن تلك الخيارات تفعيل منصة مدرستي.
  • ومن ثم يتم الضغط على بيانات مدرستي ومن ثم ادخال اسم التلميذ وبعد ان يظهر الاسم بالشكل الكامل والصحيح عبر البحث ويتم الضغط عليه لاستلام كلمة المرور.
  • بعد ان تصل كلمة المرور في رسالة يتم اضافتها الى التطبيق وبعد ذلك يتم اضافة التطبيق لها ومن ثم تفعل بيانات مدرستي.
  • بعد ذلك يتم فتح تطبيق مدرستي والضغط على تسجيل الدخول وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور عبر نسخها من قبل تطبيق توكلنا وكذلك يتم الطلب من دخول مدرستي واستخدامها بالشكل السهل.

حل مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي

يواجه الطلاب والطالبات الكثير من المشاكل اليومية في منصة توكلنا، وفي منصة مدرستي ومنها مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي ويمكن حل تلك المشكلة عبر الخطوات الاتية:

  • اولا البدء في تسجيل الخروج من تطبيق توكلنا وايضا اعادة تسجيل الدخول مرة اخرى ومن ثم الذهاب الى قائمة حسابي وسوف يتم ظهور خدمة تفعيل بيانات مدرستي.
  • ان لم يتم نجاح الطريقة السابقة في حل المشكلة يجب على الطالب او ولي الامر ان يقوم بحذف التطبيق ومن ثم تحميله مرة اخرى وتحميل اصدار جديد وتثبيته على الهاتف مرة اخرى ومن ثم تسجيل الدخول والضغط على حسابي وذلك يتم تفعيل خدمة بيانتت مدرستي ويتم الحصول على الدخول على ذلك التطبيق والخروج بالشكل السهل.

بالرغم من حصول الطالب وولي الامر على كافة بيانات الدخول في منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا، الا ان الكثير يواجه مشكلة الخروج من الموقع وذلك مع بداية العام الجديد الالكتروني والذي يوجه من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، حيث ان تلك المشكلة تعرض الطلاب الى عدم متابعة الدروس والقيام بحل الواجبات ويجب الالتزم من كافة الطلاب، لذلك يتسائل الكثير من الطلاب عن حل مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي.